يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على مضيفه لايبزيج الألماني، علي ستاد رد بول أرينا، ضمن الجولة الثالثة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

يأمل ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على العلامة الكاملة في بطولة دوري الأبطال والتي يطمح الريدز في المنافسة على لقبها.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة التألق وتحطيم الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال أوروبابعد احتلاله صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ البطولة، عقب هدفه في مرمى بولونيا، إذ وصل إلى الهدف رقم 45 في البطولة القارية.

ومن المنتظر أن يعتمد سلوت علي قوته الضاربة وأعمدته الأساسية ضمن التشكيل الأساسي الذي سيؤدي به لقاء بطل ألمانيا، بحثا عن تحقيق الفوز وبلوغ النقطة التاسعة، وبالتالي فإن تشكيلة الريدز في المنتظر أن تضم: في حراسة المرمى كيليهير -خط الدفاع أرنولد - فان دايك - كوناتي - روبرتسون -خط الوسط سوبوسلاي، ماك اليستير، ريان جرافينبيرخ -خط الهجوم لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم لايبزيج موعد مباراة ليفربول القادمة تشكيل ليفربول اليوم ليفربول ولايبزيج موعد مباراة ليفربول ولايبزيج موعد مباراة ليفربول و لايبزيج في دوري ابطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني كضيف ثقيل على حساب نظيره نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب السانتياجو برنابيو المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.

رغم تذبذب مستوى الخصم.. 3 أمور تهدد برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو على خُطى الأسد.. يامال يواصل التألق مع برشلونة وينافس ليونيل ميسي موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بروسيا دورتموند

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا

وتنقل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة وبايرن ميونخ المتوقع قبل مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول بقيادة صلاح يتأهب لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام سبارتا براج في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يزين قائمة ليفربول أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.. غيابات مؤثرة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم ضد بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا