في إطار مسؤوليتها المجتمعية والتزامها بصحة ورفاهية موظفيها، نظمت شركة “الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، حملة توعية شاملة حول سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه، وذلك بالتعاون مع “القافلة الوردية”، وتزامناً مع شهر “أكتوبر الوردي”.

وهدفت الحملة التي تُنظمها الشركة سنويّاً، إلى تعزيز الوعي بين الموظفين حول أهمية الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، وتضمنت الحملة تقديم فحوصات مجانية في العيادة الطبية المتنقلة التابعة للقافلة الوردية، وجلسة قدمها الطاقم الطبي من القافلة الوردية ، حيث تحدثوا خلالها حول طرق تشخيص مرض سرطان الثدي، بهدف رفع مستوى الوعي وتقديم نصائح عملية حول الفحص الذاتي والفحوصات الدورية.

ومن جانبه قال سالم المدفع، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وقطاع خدمة العملاء في الشارقة لإدارة الأصول:” يأتي تنظيمنا واستضافتنا في الشركة لهذه الحملة كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية، وفرصة قيمة لدعم الجهود التوعوية والتثقيفية لمكافحة سرطان الثدي، وتعزيز الوعي بأهمية الفحص المبكر وتحفيز الجميع على اتخاذ خطوات إيجابية نحو صحة أفضل، وإيجاد بيئة عمل صحية ومستدامة”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الزراعة تطلق قافلة بيطرية مجانية في مطروح بالتعاون مع مصر الخير

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في معهد بحوث التناسليات الحيوانية، التابع لمركز البحوث الزراعية قافلة بيطرية مجانية إلى محافظة مطروح بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وقال الدكتور مصطفى فاضل مدير المعهد، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتحت إشراف الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية، بدعم صغار المربين، وتيسير تقديم الخدمات لهم، للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

وأشار فاضل إلى أن أعمال القافلة تستمر  القافلة لمدة أربعة (4) أيام ، حيث تجوب خلالها العيادة المتنقلة التابعة للمعهد قرى النخيلة وسيدى برانى والضبعة.

واضاف أن القافلة، ستقدم خدمات الفحص التناسلى بالموجات فوق الصوتية ومقاومة الطفيليات الداخلية والخارجية للإبل والأغنام والأبقار ، وكذلك علاج المواليد ضد الأمراض التنفسية والإسهال، لافتا إلى أن المعهد سيقوم أيضا بتحصين الحيوانات المختلفة بإستخدام التحصينات الغير سيادية مما يساعد على حماية الثروة الحيوانية بالمحافظة.

وأوضح أنه سيتم أيضا من خلال فريق الباحثين بالمعهد عقد ندوات إرشادية للمربيين والمهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين بالمحافظة للإستماع إلى المشاكل الموجودة على أرض الواقع وتقديم الحلول العلمية المناسبة، كذلك سيتم التوجيه نحو إستخدام المخلفات الزراعية بالمحافظة كبدائل للأعلاف المستوردة.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بالتعاون مع مستشفى طنطا الجامعى للكشف لى المواطنين
  • «القافلة الوردية».. توعية مستدامة
  • مجمع إعلام الجمرك بالإسكندرية يُنظم احتفالية «أكتوبر الوردي» للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • «الشارقة لإدارة الأصول» تسهم بـ 3.8% من إجمالي اقتصاد الإمارة
  • أورام الأقصر تنظم مبادرة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بقرى الصعيد
  • شفاء الأورمان تنظم مبادرة "كونى أقوى للكشف المبكر عن سرطان الثدي"
  • بلدية مركز شري تفعل الحملة التوعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • الزراعة تطلق قافلة بيطرية مجانية في مطروح بالتعاون مع مصر الخير
  • جامعة بنها تنظم احتفالية «أكتوبر الوردي» للكشف المبكر عن سرطان الثدي