أعلنت شركة دومين للعقارات، الشركة الرائدة في تقديم الحلول العقارية المتكاملة، عن تنظيم فعاليتين هامتين للبيوت المفتوحة في دبي. تأتي هذه الفعاليات ضمن جهود الشركة المستمرة لعرض مشاريعها الفاخرة في الإمارة. ستُقام الفعالية الأولى في 27 أكتوبر 2024 في مشروع داماك، بينما ستُقام الثانية في 3 نوفمبر 2024 في مشروع دوغاستا.

تحرص دومين للعقارات على تنظيم فعاليات مشابهة بانتظام، لكن هاتين الفعاليتين تبرزان كفرصة مميزة للراغبين في الاستثمار وعشاق العقارات للتعرف على بعض من أكثر العقارات المرغوبة في دبي. ستتيح الفعاليات للمشاركين جولات في الشقق الفاخرة، واستكشاف أحدث المرافق، والتفاعل مع فريق دومين للعقارات للحصول على رؤى مهمة حول السوق العقاري المتنامي في دبي.

وفي هذا السياق، صرح بسام أبو قرش، الرئيس التنفيذي لدومين للعقارات: “نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية وقيمة عالية لعملائنا. تمثل هذه الفعاليات وسيلة هامة لتقريب عملائنا من الفرص الاستثمارية الفاخرة، ومنحهم تجربة غامرة في البيئة الفريدة التي تتميز بها مشاريعنا.”

ومع ارتفاع الطلب على العقارات الفاخرة في دبي، من المتوقع أن تستقطب هذه الفعاليات اهتمامًاً واسعًاً من المستثمرين المحليين والدوليين.

تفاصيل الفعاليات:

البيت المفتوح في داماك: 27  أكتوبر 2024 البيت المفتوح في دوغاستا: 3 نوفمبر 2024

تواصل دومين للعقارات تعزيز مكانتها كشريك موثوق للمستثمرين، من خلال نهجها الذي يركز على تقديم خدمات مخصصة تلبي احتياجات كل عميل على حدة. وتأتي هذه الفعاليات ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها في السوق وتقديم فرص استثمارية استثنائية في قطاع العقارات المتنامي بدبي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: هذه الفعالیات فی دبی

إقرأ أيضاً:

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج يستقبل الموسم الجديد بباقة من الفعاليات المتمحورة حول فنون الطهي

يحتفل منتجع ون آند أونلي رويال ميراج بحلول الموسم الجديد في مدينة دبي، ويدعو ضيوفه إلى اختبار أفخر تجارب الطعام في الهواء الطلق مع باقة من فعاليات الطهي والتجارب الاستثنائية، بدءاً من الأمسيات المُصمّمة من وحي موضوع معيّن وتجارب البرانش الراقية وصولاً إلى تجارب شاي ما بعد الظهر الفاخرة، حيث سيتمتّعون بمزيج فريد من النكهات المستوحاة من مختلف الثقافات وسط أجواءٍ آسرة وإطلالات خلّابة على الشاطئ. ولا شكّ في أنّ هذه العروض ستمنحهم لحظات تنطبع في ذاكرتهم بحيث تحتفي بتجارب الطعام الفاخرة في قلب دبي، إذ سيكونون على موعد مع قوائم الطعام المُبتكرة بأعلى مستويات الحِرفية والبرامج الترفيهية النابضة بالحياة. فسواء كنت ترغب في الاسترخاء مع أصدقائك، الاجتماع مع أفراد عائلتك، أم الاحتفال بمناسبة خاصة، يعِدك منتجع ون آند أونلي رويال ميراج بموسم مليء بالتجارب الاستثنائية.

استراحة بيتش بار أند غريل  بإدارة الشيف ماورو كولاجريكو

أمسيات الطهي على شواية أسادو – تعرّف على النكهات الأرجنتينية الأصيلة

ينظم مطعم بيتش بار أند غريل بإدارة الشيف ماورو كولاجريكو “أمسيات الطهي على شواية أسادو” حيث سيتعرّف الضيوف على أساليب الطهي التقليدية التي تتميّز بها الأرجنتين. في الواقع، تُقام هذه الأمسية كلّ يوم خميس، ويُقدَّم خلالها طبقٌ أصيل مُحضّر على شواية أسادو يضمّ شرائح من اللحوم الفاخرة الغنية بالنكهات، بما يعكس مهارات الطهاة في التحكّم بالنار واللهب، ويجسّد جوهر المطبخ الأميركي الجنوبي.

لا تكتمل الأمسية من دون الأطباق الجانبية التي تتوفّر بتشكيلة واسعة تعكس النكهات الأرجنتينية الأصيلة، ويمكن أن يتلذّذ بها الضيوف على وقع الموسيقى اللاتينية الحية التي توفّر الأجواء المثالية للاحتفال وقضاء أمتع الأوقات على الشاطئ. ومع تقدّم ساعات الليل، تزداد الأجواء دفئاً وسحراً حيث تتلألأ أضواء الشموع ويتعالى صوت تلاطم الأمواج ليحتفظ الضيوف بذكرياتٍ رائعة ترافقهم مدى الحياة.

يمكن للأصدقاء وأفراد العائلة الاجتماع معاً لتمضية أمسية مليئة بالنكهات الشهية على وقع الموسيقى الآسرة وسط أجواء تعكس الروح الأرجنتينية الاستثنائية.

التاريخ: كلّ يوم خميس ابتداءً من 17 أكتوبر 2024

الوقت: من الساعة 7 مساءً حتّى الساعة 11 مساءً

أيّام الأحد الهادئة – تجربة برانش عائلية الطابع

استرخِ يوم الأحد وتمتّع بتجربة برانش مريحة وحيوية تتيح لأفراد العائلة توطيد الأواصر وتمضية أمتع الأوقات.

تشمل هذه التجربة طاولات طويلة تتيح للضيوف مشاركة باقة شهية من الأطباق، بدءاً من اللحوم المشوية وصولاً إلى السلطات المنعشة وثمار البحر اللذيذة، وسط أجواء شاطئية خلاّبة.

ومع تقدّم ساعات النهار، تتعالى أنغام الدي جاي لتوفّر الأجواء الملائمة لتمضية فترة ما بعد الظهر بعيداً عن هموم الحياة ومشاغلها. وإن أردتَ مقابلة أصدقائك أو قضاء وقتٍ ممتع مع عائلتك، ستجد مُرادك في تجربة “أيّام الأحد الهادئة” التي توفّر أجواءً دافئة وتجارب طعام غنية بالنكهات، وتشكّل بالتالي الوسيلة المثالية للابتعاد عن صخب الحياة واستعادة الطاقة.

التاريخ: كلّ يوم أحد ابتداءً من 20 أكتوبر 2024

الوقت: من الساعة 12:30 ظهراً حتّى الساعة 4 بعد الظهر

السباحة تحت ضوء القمر

يدعو المنتجع ضيوفه إلى الانغماس في أمسية خارجة عن المألوف مع تجربة “السباحة تحت ضوء القمر” في مسبح الجنوب. تتلاقى في هذه التجربة أجواءُ المسبح النابضة بالحياة مع الأنغام الموسيقية الحيوية وأكواخ الكابانا الفاخرة، لتمنح الضيوف مزيجاً لا يُضاهى من المرح والطاقة والذكريات الخالدة.

التاريخ: من الخميس إلى الأحد

الوقت: من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً

رحلة إلى المطبخ الياباني – قائمة طعام أوماكازي مع مشروبات عنب يابانية

يدعو المطعم ضيوفه إلى التعرّف على أساليب الطهي اليابانية مع تجربة “رحلة إلى المطبخ الياباني”، وهي عبارة عن تجربة أوماكازي راقية تشمل تشكيلة من الأطباق الشهية ويتولّى طهاة موهوبون تحضير كلّ طبقٍ بأعلى درجات الإتقان وباستخدام أجود المكوّنات الموسمية.

وبالتالي تعكس قائمة الطعام هذه التقاليد اليابانية الأصيلة، حيث يقدّم الطهاة أطباقاً رائعة قلباً وقالباً، تزخر بالنكهات الآسيوية الأصيلة.

تُقام تجربة “رحلة إلى المطبخ الياباني” وسط الأجواء المريحة التي تخيّم على مطعم أوزون الآسيوي، وتعِدك بأمسية من العمر تتجلّى فيها فنون الطهي اليابانية بأرقى حلّة. احجز طاولتك اليوم لتنغمس في تجربة طعام تستعرض جوهر المطبخ الآسيوي في كلّ جانبٍ من جوانبها.

التاريخ: يومياً ابتداءً من 14 أكتوبر

الوقت: اعتباراً من الساعة 6 مساءً

نكهات آسيوية لا تضاهى – قائمة طعام متغيّرة تحتفي بتراث المطبخ الآسيوي

في عطلة نهاية كل أسبوع، سيكون الضيوف على موعد مع تجربة “نكهات آسيوية لا تضاهى” التي تشمل قائمة انتقائية تضمّ باقة متنوعة من الأطباق الغنية بالنكهات التي تشتهر بها القارة الآسيوية. وتتغيّر القائمة من أسبوعٍ إلى آخر، حيث تستعرض في كلّ أسبوع أطباقاً أصيلة من بلد آسيوي جديد، وتُبرِز النكهات والتقاليد التي ينفرد بها، على غرار تايلاند، فيتنام، إندونيسيا وغيرها من البلدان.

تضمّ القائمة ثلاثة أصناف من المقبّلات مع ثلاثة أطباقٍ رئيسية وصنفين من الحلوى، ويتولى إعدادها طهاة متمرّسون يجيدون نقل نكهات كلّ بلد إلى مائدتك، بدءاً من الأطباق التايلاندية بنكهاتها القوية والحارّة وصولاً إلى المأكولات الفيتنامية العطِرة بنكهاتها الشهية.

مع هذه التجربة، سيتعرّف الضيوف على تراث المطبخ الآسيوي، وسيتذوّقون في عطلة نهاية كلّ أسبوع نكهات مختلفة تعود لبلدٍ آسيوي جديد مع قائمة طعام جديدة.

التاريخ: كلّ يوم سبت وأحد، ابتداءً من 26 أكتوبر

الوقت: لوجبة العشاء فقط، من الساعة 6 مساءً حتّى الساعة 11 مساءً

لاونج الردهة – ساموفار لاونج

سيمفونية من نسج الطبيعة – تجربة شاي ما بعد الظهر مع العسل

تدعو الاستراحة الضيوف إلى الانغماس في سيمفونية من نسج الطبيعة مع تجربة “شاي ما بعد الظهر مع العسل” التي تشمل عسلاً مُستقدماً من خلايا النحل الخاصة بالمنتجع. يحتوي كلّ طبق على هذا النكتار الذهبي، ليختبر الضيوف تجربة تلامس روحهم وتستعرض النكهات الغنية في أحد أفخر مكوّنات الطبيعة.

تبدأ التجربة بتشكيلة من الأطايب المالحة، بما فيها لحم الديك الرومي المكسو بالعسل مع جبنة كومتيه على الخبز المخمّر الدافئ، أو سمك السلمون المدخّن مع الجبنة الكريمية بالعسل والشبت على خبز الجاودار المقرمش حيث تتوازن نكهة العسل الطبيعية الحلوة مع سائر النكهات المالحة.

علاوةً على ذلك، يُقدَّم الشاي مع باقة من الحلويات المميّزة المُعزّزة بالعسل، بدءاً من كيك العسل المزيّن بالأزهار وصولاً إلى تارت غاناش الشوكولاتة بالعسل المكسوّة بقرص عسل. وفي كلّ طبقٍ، تتجسّد المهارة الاستثنائية والشغف الكبير بالطهي، ويتجلّى العسل في أنقى أوجهه.

فاختبر هذه التجربة التي تتيح لك الاسترخاء وتذوُّق أشهى المكوّنات الطبيعية وأفخرها، سواء أردتَ مقابلة أصدقائك أو قضاء بعض الوقت بمفردك.

التاريخ: يومياً ابتداءً من 14 أكتوبر

الوقت: من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً


مقالات مشابهة

  • تقرير سوق العقارات في أبوظبي من “بيوت” يكشف عن أداء قوي في الربع الثالث من 2024
  • منتجع ون آند أونلي رويال ميراج يستقبل الموسم الجديد بباقة من الفعاليات المتمحورة حول فنون الطهي
  • "دومين للعقارات" تعزز مفهوم الفخامة عبر فعاليتين في "دماك" و"دوغاستا"
  • لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة
  • محافظ الأحساء يزور الفعاليات المصاحبة لموسم صرام الأحساء
  • أروى الحمد: معرض جايتكس دبي 2024 منصة مثالية لاستعراض أحدث التقنيات المبتكرة
  • حياة أمنه بالغردقة تطلق أولى الفعاليات بحفل ترفيهي و فن التلوين
  • سيارة "Lynk & Co 03".. مزيج من السرعة والتنقل الذكي لعشاق الفخامة
  • رسميا.. موعد حجز شقق الإسكان الفاخرة | جاهزة للتسليم الفوري