أكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء  أنه جري الدفع بـ3 أتوبيسات و43 سيارة ميكروباص إضافية لنقل الأهالي وطلاب الجامعة بمركز بيلا إلى كفرالشيخ، خلال فترات الذروة الصباحية، لمنع الازدحام، وحرصاً على سلامة ومستقبل الطلاب، وذلك بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتعاون مع إدارة المواقف وإدارة المرور ومباحث المرور بالمحافظة.

إزالة 13 تعديا على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في كفر الشيخ |صور اليوم.. فصل الكهرباء عن 10 مناطق وقرى بكفر الشيخ.. تعرف عليها

وقال محافظ كفر الشيخ: إن هذه الخطوة تأتي استجابة لمطالب الأهالي وتلبيةً لاحتياجات طلاب الجامعة، وطبقًا للتقارير اليومية، والزيارات الميدانية للمواقف، وفي إطار سعي المحافظة لتحسين منظومة النقل وتقديم أفضل الخدمات للأهالي، وذلك لتخفيف العبء عن طلاب الجامعة والمدارس وتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة للطلاب.

وأوضح المحافظ، بأنه يتم الدفع بأتوبيسات وسيارات إضافية بمعظم مواقف المحافظة لنقل الطلاب والأهالي أوقات الذروة، مكلفا رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع وحدات إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف، بمتابعة حركة وخطوط السير ونقل الطلاب والأهالي، وتكثيف الحملات الرقابية على المواقف لمواجهة أي محاولة لاستغلال الركاب والتواصل معهم ميدانياً.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى وجود تنسيق كامل بين رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة وإدارة المواقف ، والإدارة العامة للمرور ومباحث المرور لتكثيف الحملات الرقابية بمختلف المواقف والميادين لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة التزام السائقين بوضع ملصقات التعريفة الجديدة لنقل الركاب فى أماكن واضحة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، محذرًا من استغلال الأهالي واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يستغلهم أو يتعدى على حقوقهم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير تجاه من يستغل المواطن فى تحصيل مبالغ أزيد من تعريفة الركوب المحددة بكافة الخطوط بنطاق المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمنع استغلال المواطنين

وناشد محافظ كفر الشيخ، جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية المعلنة والإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات من خلال الخط الساخن 114 والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة؛ والخط الساخن لإدارة المرور  136 والأرضي 0473232297 يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ املاك الدولة ادارة المرور كفر الشيخ كفرالشيخ محافظ كفرالشيخ محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم

 

تعرض 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم؛ مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم، مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويتم رفع أثار الحادث من نهر الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات المارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من جهة أخرى، ألقت قوات الأجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة القبض على تاجر سيارات، ومسجل خطر، لتكوين تشكيل عصابي متخصص في ارتكاب جرائم   تزوير تراخيص سيارات مهربة جمركيا بإفراجات مزورة، وبيعها بمبالغ مالية كبيرة بقصد التربح السريع.

كانت معلومات وردت لمباحث الجيزة عن قيام شخصين بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير إفراجات جمركية وتراخيص سيارات مزورة، فتم جمع التحريات والمعلومات التي أكدت صحة المعلومة. 

وعقب ذلك تم إعداد الأكمنة اللازمة التي أسفرت بضبط المتهمين وبحوزتهما عدد من العقود وأوراق تراخيص سيارة مزورة وبمواجهتهما اعترفا بجريمتها فتحرر محضر الواقعة وجار إحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بتمكن المقدم محمد داود، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، من القبض على  تاجر سيارات، وعاطل سبق اتهامهما في عدة قضايا.

مقالات مشابهة

  • الدفع بـ 3 أتوبيسات و43 سيارة ميكروباص لنقل طلاب بيلا إلى كفرالشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يشهد نموذج محاكاة لمواجهة الأزمات والكوارث
  • انتظام سير العمل ونقل الطلاب والأهالي بموقف فوه
  • الأوراق المطلوبة لنقل ملكية سيارة.. ونصائح مهمة قبل التوثيق
  • محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة المرور علي مواقف السيارات
  • محافظ كفر الشيخ: فتح باب التراخيص لـ20 سيارة «ميكروباص» في بيلا
  • بعد توقف 20 عاما.. فتح باب التراخيص لـ20 سيارة «ميكروباص» في مركز بيلا
  • محافظ كفر الشيخ: الدفع بـ4 أتوبيسات و43 سيارة ميكروباص لنقل طلاب بيلا
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم