تقام اليوم الأثنين مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون لحساب مباريات الجولة الاولى من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وينقل لكم موقع الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم قائمة القنوات المفتوحة التي تتولى عملية نقل المباراة بالإضافة إلى التوقيت الخاصة بإنطلاقتها.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون 

تُنقل فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة آرسنال القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة بالقوة الضاربة.. تشكيلة الإتحاد اليوم ضد الرائد في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون قناة Canale 5 Italia

التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

قناة RTS 1 Serbia

التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.

قناة Ziggo Sport Select HD

التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

قناة Club RTL

التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.

قناة ZDF HD

التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.

قناة Negaah TV

التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد وولفرهامبتون مانشستر يونايتد وولفرهامبتون الدوري الانجليزي مانشستر یونایتد وولفرهامبتون معدل الترمیز

إقرأ أيضاً:

تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات

قناة كراميش هي إحدى القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في عرض برامج ومحتوى ترفيهي موجه للأطفال، تأسست قناة كراميش بهدف أساسي وهو تلبية احتياجات واهتمامات الأطفال الصغار، وتوفير بيئة آمنة ومسلية لهم للتعلم والتسلية.

تتميز قناة كراميش بتقديم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تشمل الرسوم المتحركة، البرامج التفاعلية، المسابقات، الألعاب، والأناشيد الخاصة بالأطفال، تهدف هذه البرامج إلى تعزيز التعلم النشط بين الأطفال وتنمية مهارات حياتية مثل التعاون والإبداع.

بفضل محتواها المتنوع والمحبب للأطفال، تساهم قناة كراميش في تقديم تجربة تعليمية وترفيهية ممتعة، تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الفكرية والاجتماعية بشكل مبتكر وممتع.

تردد قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش من المحطات الرائدة في عالم الأطفال في العالم العربي، حيث تحظى بشعبية كبيره بين الأسر والأطفال نظرا لمحتواها القيم والمسلي وتسعى القناة باستمرار إلى تقديم برامج مبتكرة وجذابة تلبي تطلعات جمهورها الصغير وتركيزها على تقديم المحتوى، وتلعب قناة كراميش دور هام في تعزير الجانب التعليمية والثقافي للأطفال العرب، مما يجعلها اختيار مفضل للعائلات التي تهتم بمشاهدة آمنة ومفيدة لأطفالها.

ترددات قناة كراميش على النايل ساتالتردد: 11603الاستقطاب: أفقي (H)معدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 5/6الجودة: SDترددات قناة كراميش على عرب ساتالتردد: 11390الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500تصحيح الرد: 5/6الجودة: SD خطوات ضبط تردد قناة كراميش

من أهم خطوات ضبط تردد قناة كراميش منها ما يلي:

قم بتشغيل جهاز الإستقبال الخاص بك.انتقل إلى قائمة الترددات أو التركيب.أدخل التردد المناسب للقمر الصناعي الذي ترغب في استقباله (النايل سات أو عرب سات).أدخل الاستقطاب (أفقي أو عمودي).أدخل معدل الترميز.أدخل معامل تصحيح الخطأ.أدخل الجودة (SD أو HD).انقر على زر بحث أو حفظ.انتظر حتى يتم العثور على القناة وحفظها.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات يورو 2024
  • تردد قنوات الأطفال 2024.. اعرف آخر تحديث وكيفية ضبطها
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا ضمن دور المجموعات في يورو 2024
  • تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات