نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور أثناء حضورها حفل الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية وكان بصحبتها مجموعة من النجوم منهم يسرا وليلى علوى والمخرجة إيناس الدغيدى.  

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elham Shahin إلهام شاهين‎‏ (@‏‎elhamshahin1‎‏)‎‏

وقالت إلهام شاهين : “ليلة عمانيةةرائعه بدار الأوبرا المصرية بحضور معالى سفير سلطنة عمان عبد الله الرحبي .

. و معالى وزير الثقافه المصرى د. أحمد فؤاد هنو .. و د. لميا زايد رئيسة الأوبرا .. و مجموعة من السفراء العرب منهم سفيرة البحرين و سفراء المغرب و تونس .. إستمتعنا بالمطربين الرائعين و الفرقه الموسيقيه بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد .. شكرا للفنان الموسيقار العمانى الكبير خالد البوسعيدى على مجهوداته فى هذا الحفل الرائع .. شرفتونا فى مصر إخوة عزاز علينا ”. 

بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل بلوك غريب بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا مفاجآت الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. انتقام إيمان العاصى من أكرم إلهام شاهين فى إطلالة شبابية 

شاركت الفنانة إلهام شاهين صوراً جديدة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من أحدث ظهور لها.

وتألقت إلهام شاهين في الصور بإطلالة شبابية  كعادتها، حيث ارتدت فستانا أسود ضيق ذات أكمام قصيرة ومفتوح الصدر  واتسم التصميم بالرقي الذي كشف عن رشاقتها.

وكتبت إلهام شاهين علي الصور تشرفت باختياري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للأفلام القصيرة الذى سيقام بمدينة الجلالة.

وأضافت إلهام شاهين “تم توزيع جوائز أحسن مقال نقدى بحضور د. غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون  و د. نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة السابقة وصديقتى الفنانة الرائعة سوسن بدر”.

وتابعت “شكراً لكل القائمين على المهرجان لمجهودهم الكبير و شكراً للجنة التحكيم و مبروك للمكرمين ومبروك للكتاب الصحفيين من تونس و الجزائر الحاصلين على جائزة أحسن مقال نقدي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين الليلة العمانية دار الأوبرا يسرا ليلى علوي ايناس الدغيدى المخرجة إيناس الدغيدي إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

صور جديدة لـ لطيفة في ختام الليلة العمانية بـ مهرجان الموسيقى

ختمت النجمة لطيفة مساء أمس حفل الليلة العمانية على هامش مهرجان الموسيقى العربية، وأبدعت لطيفة في تقديم فقرتها الغنائية الاستثنائية والتي ظهرت فيها كضيف شرف برفقة الموسيقار العماني (خالد محمد البوسعيدي) وقدمت خلالها أغنيتين.

وتفاعل الحضور مع لطيفة والأغاني المميزة التي قدمتها بأداء مبهر، وسط حضور كامل العدد، وأشاد بها الجميع لتألقها على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، إذ قدمت أغاني "أشوفك"،  و"الدفا"، كما فاجأت الجمهور بإرتداء الزي العماني لأول مره على المسرح تكريما للشعب العماني.

 

 

وسافرت لطيفة إلى دبي صباح اليوم  لإحياء حفل غنائي ضخم هناك، كما تجهز لعدة مفاجآت فنية تجهز لها وتعلن عنها قريبا.

 

 

الجدير بالذكر إن آخر ألبومات النجمة لطيفة "مفيش ممنوع" تخطى 60 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويواصل الألبوم حصد المزيد من المشاهدات، وهو ما أهلها للحصول على جائزة أفضل ألبوم لعام 2024 في الديرجيست.

مقالات مشابهة

  • لطيفة تتألق في ختام الليلة العمانية
  • إلهام شاهين بعد حضورها «الليلة العمانية» بمهرجان الموسيقى العربية: حفل رائع وشرفتونا في مصر
  • إلهام شاهين توجه رسالة بعد "حفل الليلة العمانية" بمهرجان الموسيقى العربية
  • صور جديدة لـ لطيفة في ختام الليلة العمانية بـ مهرجان الموسيقى
  • تكريم إلهام شاهين كشخصية مؤثرة في المجتمع
  • يسرا وإلهام شاهين أول الحضور في حفل الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية
  • اليوم.. لطيفة وجنات في الليلة العمانية بدار الأوبرا المصرية
  • برنامج "شكرا مليون".. إخلاء سبيل مساعدة الفنانة هالة صدقي
  • بيع شاهين بـ 240 ألف ريال في الليلة الرابعة لمزاد نادي الصقور السعودي 2024