لفظت فتاة سودانية أنفاسها الأخيرة بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية على متن الطائرة القادمة من تشاد إلى القاهرة وهو ما أدي هبوط الطائرة اضطراريا بمطار أسيوط الدولي.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير امن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأجهزة الأمنية بمطار أسيوط الدولي بهبوط اضطراري للطائرة القادمة من تشاد للقاهرة بمطار أسيوط بعد وفاة راكبة سودانية الجنسية على متن الطائرة بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية .

كان بيصلح الغسالة ..مصرع شخص صعقا بالكهرباء في أسيوط مفاجأة من العيار الثقيل.. جنايات أسيوط تقضي ببراءة 8 متهمين بقضية ثأر.. فيديو


وتبين من الفحص إن الفتاة تدعى " رشيدة . إ . ه " 16 عاما سودانية الجنسية وتم عمل CPR من قبل أطباء الحجر الصحي بمطار أسيوط ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط هبوط طائرة هبوط طائرة اضطراري وفاة راكبة مطار أسيوط الدولي بمطار أسیوط

إقرأ أيضاً:

بالهدايا الفرعونية وورق البردي.. استقبال السياح بمطار أسوان الدولي

استقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، ضيوف عروس المشاتي وزائريها المشاركين فى فعاليات الاحتفال بظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني، وذلك بمطار أبو سمبل.

حيث قام محافظ أسوان، ونائبه المهندس عمرو لاشين بتوزيع ورق البردي والهدايا التذكارية على الزائرين الذين حرصوا مشاهدة هذه المعجزة الفلكية الفريدة، وذلك على أنغام وتبلوهات فرقة قصر ثقافة أبو سمبل للفنون الشعبية.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل كمال أن مدينة أبو سمبل السياحية أكملت استعداداتها وتزينت، قبل إنطلاق فعاليات الاحتفال بظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني، وتم الاطمئنان الكامل على تأمين الأفواج السياحية والزائرين، مع رفع مستوى النظافة العامة، وتهذيب الأشجار، وإقامة كورنيش حضارى بلمسات جمالية راقية تبهر الزائرين.

فضلًا عن تجهيز عربات الجولف لنقل كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة من بوابة المعبد الرئيسية إلى صحن قدس الأقداس، لافتًا إلى أنه تم التأكيد على إحكام السيطرة فى مدخل بهو المعبد، لتسهيل حركة دخول وخروج الأفواج السياحية أثناء مشاهدتهم لظاهرة تعامد الشمس، كما تم رفع درجة الإستعداد القصوى داخل كافة المواقع الخدمية بالمدينة السياحية.

مقالات مشابهة

  • وفاه فتاه سودانية إثر هبوط فى الدورة الدموية داخل الطائرة بمطار أسيوط الدولى   
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل 74 ألف مسافر من جنسيات متعددة اليوم
  • مطار طبرق يعلن عن هبوط اضطراري لطائرة الخطوط الأفريقية
  • بوغالي يحل بمطار سيؤول الدولي بكوريا الجنوبية
  • هبوط اضطراري لطائرة للخطوط الأفريقية بمطار طبرق والركّاب بخير
  • بالهدايا الفرعونية وورق البردي.. استقبال السياح بمطار أسوان الدولي
  • ضبط شحنة أدوية مهربة من الهند بمطار عدن الدولي
  • مصادر خاصة لقناة الأحرار: اتحاد الكرة قدّم الأسباب الفنية المتعلقة بهبوط الطائرة إلى مطار الأبرق للكاف
  • صنعاء تقدم صيانة فوق الممتازة لطائرة A330 بمركز صيانة الطائرات بمطارها الدولي