حالة واسعة من الجدل، أثارتها أخبار وفاة المغني البريطاني العالمي ليام باين، ونجم فرقة «وان دايركشن» السابق، عن عمر ناهز 31 عامًا، فسرعان ما تحول النجم العالمي الذي يشارك متابعيه نشاطاته الفنية، ولحظاته الرومانسية رفقة خطيبته، إلى جثمان هامد بالأرجنتين، إثر سقوطه من شرفة بالطابق الثالث أثناء وجوده بأحد الفنادق، لتظل أسباب وفاته غامضة، خاصة عقب تعرضه لحالة من «العصبية المُفرطة» قبل وفاته أدت لتحطيمه للأجهزة الموجودة بالغرفة، مع استمرار ارتفاع صوت صرخاته، وفقا لموقع ديلي ستار.

آخر ظهور لـ ليام باين قبل ساعات من وفاته

وكان آخر ظهور للمغني ليام باين، من خلال عدة مقاطع مصورة، شارك بها  بصحبة خطيبته، وهما في دولة الأرجنتين، إذ علق أحد الرواد، على موقع التدوينات «إكس»، قائلًا: «هذا أمر جنوني تمامًا، حيث كان ليام باين ينشر للتو قصته على سناب شات منذ ساعة فقط؟». 

 

this is absolutely so insane bc wym liam payne was just posting on his snapchat story only an hour ago?? pic.twitter.com/xrwNT999MA

— d’aujah ???? (@daujahmarie) October 16, 2024 الساعات الأخيرة قبل وفاة ليام باين

ساعات من الرعب والاضطراب،، عاشها المغني البريطاني العالمي ليام باين، ونجم فرقة «وان دايركشن» السابق، قبل وفاته، إذ أبلغ القائمون على الفندق أن الفنان تحت تأثير المخدر، بسبب تصرفاته الاندفاعية، وتحطيمه لغرفته، إذ حطم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به بشكل مفاجئ، ولكن فور وصول إدارة الفندق مع رجال الإنقاذ وجدوا المطرب سقط من الشرفة، نقلًا عن وكالة «أسوشيتد برس».

شُبهة انتحار بسبب إدمان الأدوية

أحاديث شهود العيان حول الحالة النفسية المتأخرة، التي لازمت ليام باين قبل وفاته، توافقت على ما عثرت عليه الشرطة في غرفته، إذ عثر على مسحوق أبيض، وورق قصدير، وكؤوس من الكحول الفارغة، وجهاز تلفزيون محطم.

كما عثرت الشرطة على أقراص «كلونازيبام»، وهو دواء لعلاج نوبات الصرع وتشنجات العضلات اللاإرادية واضطرابات القلق، لكنه مسبب للإدمان بشكلٍ كبير، حال السقوط في «إساءة الاستخدام»، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

الوفاة جاءت بعد أشهر فقط من إعلان ليام تعافيه من إدمان الكحول،  في يوليو 2023، إذ أكد أنه تلقى العلاج واستعاد السيطرة على حياته.

التقرير الطبي حول حالة ليام باين

وكان تقرير الطب الشرعي كشف تفاصيل وفاة نجم فرقة «وان دايركشن»، إذ أكد أن الوفاة كانت نتيجة إصابات متعددة ناجمة عن سقوطه من شرفة أحد الفنادق، إذ تعرض لإصابات خطيرة في الرأس والجمجمة، مع نزيف داخلي وخارجي في الدماغ والصدر والبطن والأطراف، أدت لوفاته على الفور.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليام باين وفاة ليام باين سبب وفاة ليام باين لیام باین

إقرأ أيضاً:

كان تحت تأثير المخدرات.. نتائج جديدة حول وفاة ليام باين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشارت التقارير الأولية في وفاة ليام باين المغني العالمي إلى أنه كان تحت تأثير المخدرات والكحول في وقت الحادث، وشوهد يتصرف بشكل غير مستقر وعنيف قبل الوفاة، وفقًا لشهادات موظفي الفندق، وأظهرت نتائج التشريح الأولية أن سبب الوفاة هو الإصابات المتعددة والجروح الخطيرة التي لحقت به نتيجة السقوط، بما في ذلك إصابات حرجة في الرأس ونزيف داخلي وخارجي حاد. 

ووفقا لصحيفة independent لم تكشف التحقيقات أي علامات تشير إلى تورط طرف ثالث أو وجود إصابات دفاعية، مما جعل الأمر يبدو وكأنه حادث، رغم أن التحقيقات لا تزال جارية بانتظار نتائج تحاليل السموم لتحديد كافة التفاصيل، والتحقيقات في وفاة ليام باين لا تزال مستمرة لتحديد جميع الملابسات المحيطة بوفاته، لكن حتى الآن، تشير الأدلة إلى أن الحادث كان نتيجة سقوط من ارتفاع كبير أثناء إقامته في فندق بالأرجنتين.

ووفقًا للشهادات، كان باين في حالة غير مستقرة قبل الحادث وربما كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول وتم نقل ليام إلى المستشفى فورًا بعد الحادث، لكنه توفي متأثرًا بإصاباته البالغة، بما في ذلك نزيف داخلي وكسور خطيرة، وستقوم السلطات بالإفصاح عن المزيد من التفاصيل بعد الانتهاء من كافة التحليلات والاختبارات المتعلقة بالحادث، مما سيساعد في تقديم تقرير نهائي حول ملابسات الوفاة.

كان ليام باين، عضو فرقة “One Direction” السابقة، قد توفي بشكل مأساوي في 16 أكتوبر 2024 في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث وجد ليام ميتًا بعد سقوطه من الطابق الثالث في الفندق حيث كان يقيم. 

مقالات مشابهة

  • ما هو الكوكايين الوردي المخدر المسؤول عن وفاة ليام باين ؟
  • ما هو الكوكاين الوردي الذي تعطاه المغني ليام باين وتسبب في وفاته؟
  • نتائج أولية كشفت عن وجود كوكايين في جسد ليام باين عند وفاته
  • تفاصيل جديدة حول وفاة النجم ليام باين
  • كان تحت تأثير المخدرات.. نتائج جديدة حول وفاة ليام باين
  • شقيقة ليام باين بعد وفاته المفجعة: “العالم لم يكن لطيفاً معه”
  • صديق ليام باين يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل الانتحار
  • آلاف المعجبين يحتشدون في لندن لإحياء ذكرى نجم فرقة "ون دايركشن" ليام باين بعد وفاته المفاجئة
  • أول رد فعل من زين مالك على وفاة زميله ليام باين