الأسبوع:
2024-10-23@09:27:54 GMT

تفاصيل مسلسل «برغم القانون» الحلقة 28

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

تفاصيل مسلسل «برغم القانون» الحلقة 28

مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. مع قرب انتهاء عرض مسلسل برغم القانون يحرص الكثير من المشاهدين على متابعة الحلقات الأخيرة من المسلسل بتشوق كبير لمعرفة كيف ستنتهي رحلة انتقام ليلى.

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون

- يعرض مسلسل برغم القانون على منصة «Watch it» الرقمية قبل عرضه على التلفزيون بـ 24 ساعة، ويعرض على «قناة ON» من الأحد للخميس الساعة 7.

30 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

- كما يعرض على «قناة ON دراما » الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء،

مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 28

تدور أحدت الحلقة الـ 28 من مسلسل برغم القانون، حول اكتشاف محمود شرشر «محمد محمود عبد العزيز» سرقة زوجته سوسن «جوري بكر» له بعدما سجلت المصنع الخاص به باسم طليقها، ليطردها من المنزل، ويعثر محمود على الأوراق الخاصة بسوسن كاملة في غرفتها ومعها عدد من الفلاشات، ويذهب بها إلى ليلى «إيمان العاصي» لمساعدته في فهم هذه الأوراق.

ثم يعود محمود للفيلا ويجد سوسن طردت والدته وزوجته تهانيمن الفيلا بعدما وضعت يديها عليها باعتبار أن الفيلا مُسجلة باسمها.

وتنتهي الحلقة باقتراح وليد «هاني عادل» على ليلى أن تخرج شقيقته بريهان في لايف على السوشيال وتعلن بأن وليد سيتزوج ليلى حتى يتم استفزاز أكرم ويظهر لهم وبالفعل يشاهد أكرم اللايف.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة إيمان العاصي كلًا من « هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين، وغيرهم من فنانين»، والعمل من تأليف جلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مسلسل برغم القانون قصة مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29

مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة 28 مسلسل برغم القانون الحلقة عرض مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 26.. هبة خيال تصدم عابد عناني بقرار زواجها

شهدت الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون" الذي يُعرض حاليًا على قناة ON، أحداثًا مثيرة، حيث أخبرت إيناس، التي تجسدها هبة خيال، زوجها الذي يجسده عابد عناني، بأنها ستتزوج.

صُدم "عابد" من قرار هبة وطلب منها أن يأخذ ابنه ليعيش معه ويتركها لحياتها، لكنها رفضت بشدة وأكدت له أن ابنهما سيبقى معها ويعيش مع جدته. رفض "عابد" هذا الأمر بشدة، لكن "إيناس" أبلغته بقوة أن الحضانة تعود للأم بحكم القانون.

اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون» مسلسل برغم القانون

يُعرض مسلسل "برغم القانون" من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10:00 مساءً، ويعاد في الساعة 6:00 صباحًا و5:00 مساءً. يُعرض العمل أيضًا على منصة Watch It الرقمية قبل عرضه على قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تكتشف ليلى في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. بعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده على الرغم من حبه الشديد لهم.

هبة خيال

تجدر الإشارة إلى أن هبة خيال شاركت في فيلم "الترعة"، الذي نافس في الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF، للمرة الأولى منذ 10 سنوات. كما شاركت في عدد من المسلسلات، منها "منورة بأهلها" مع المخرج يسري نصر الله، و"تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

مقالات مشابهة

  • محمود شرشر يسترجع حقه من سوسن وفاتن تبيع ليلى لـ أكرم.. أبرز أحداث الحلقة الـ29 من "برغم القانون"
  • محمد محمود عبد العزيز ينتقم من زوجته.. تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.. هل تنجح «ليلى» في استعادة ابنها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. شرشر ينتقم من سوسن بمساعدة طليقها
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. فاتن تبيع شقيقتها ليلى لـ أكرم
  • موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل
  • تعرف على موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون على قناة on
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 26.. هبة خيال تصدم عابد عناني بقرار زواجها