تعتبر الفنانة أنغام واحدة من أبرز أيقونات الجمال في العالم العربي؛ حيث تعكس إطلالاتها دائماً أسلوباً راقياً وجذاباً، في أحدث ظهور لها، واختارت أنغام لون الورد ليكون عنواناً لإطلالتها، مما منحها مظهراً يعبّر عن الأنوثة والقوة.

أنغام بفستان وردي مميز

اختارت أنغام فستاناً باللون الوردي بتصميم عصري، يجمع بين الأناقة والبساطة.

الفستان كان مكونًا من قماش خفيف، مما أضفى عليه لمسة من الرقة، مع تفاصيل فاخرة كالدانتيل أو التطريز الناعم الذي يُبرز أنوثتها. الأكمام المنسدلة أو القصات العلوية المميزة أضافت طابعاً مميزاً، مما جعل الفستان مثالياً للمناسبات الخاصة.

مكياج روز جذاب

ركزت أنغام في مكياجها على الألوان الوردية، التي تنسجم مع إطلالتها بشكل رائع. استخدمت كريم أساس خفيف يمنح بشرتها إشراقة طبيعية، مع لمسة من الهايلايتر لتسليط الضوء على عظام الخد.

للعينين، اعتمدت على ظلال عيون باللون الوردي الناعم، مع تحديد دقيق للكحل الذي أضاف عمقاً لنظرتها. قامت بترتيب رموشها باستخدام الماسكارا، مما جعل عينيها تبرزان بشكل ساحر.

أما عن الشفاه، فاختارت لوناً وردياً فاتحاً يتماشى مع بقية مكياجها، مما أضفى لمسة نهائية جذابة ومشرقة على الإطلالة.

تسريحة شعر مموج

تميزت تسريحة شعر أنغام بالتموجات الناعمة التي تصل إلى الأكتاف، مما أضفى لمسة من الحيوية والنعومة. اختارت تسريحة شعر بسيطة تسمح للشعر بالتدفق بحرية، حيث تموج الخصلات بشكل طبيعي حول وجهها، مما يعكس أسلوبها الأنثوي.

لإكمال الإطلالة، قامت أنغام بإضافة لمسة من الإكسسوارات الناعمة، مثل دبابيس لامعة أو أقراط بسيطة، مما أضاف لمسة من الفخامة.

غدا.. المركز المصري للفكر يعقد ورشة عمل حول التحولات في الشرق الأوسط جيش الاحتلال يزعم مقتل أحد كبار قادة الوحدة الجوية في حزب الله افتتاح أول مصنع للأدوية البيولوجية بالشرق الأوسط بمصر بالربع الأول من 2025

تجسد إطلالة أنغام الوردية بلمسة قوية أسلوباً مميزاً يجمع بين الأنوثة والأناقة. من الفستان الوردية إلى المكياج الجذاب وتسريحة الشعر المموج، تؤكد أنغام أنها واحدة من أبرز النجمات التي تعكس جمالاً لا يُنسى. كل تفصيلة في إطلالتها تُظهر ذوقها الرفيع، وتُعبر عن قوتها كفنانة وكأيقونة للجمال.

فستان الورد بكتف واحد أنغام تبرز أنوثتها بإطلالة ناعمة ..صورفستان الورد بكتف واحد أنغام تبرز أنوثتها بإطلالة ناعمة ..صور

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنغام الانوثة لمسة من

إقرأ أيضاً:

إحراق مبنى البريد المركزي الجزائري لإتلاف الزخرفة المغربية (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

اندلع حريق في مبنى البريد المركزي بالعاصمة الجزائرية أمس الاحد.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية أن ” الحريق المجهول اندلع صبيحة الأحد و أتى على الباب الرئيسية للبريد المركزي بالجزائر العاصمة.

♦️احــ..راق البريد المركزي بالجزائر يتم اتلاف وإحــ..راق اي لمسة مغربية من صناع اليد العاملة المغربية من جبص والنقش والزخرفة على الخشب والنحاس

حــ..رقوا حتى القفاطن وااجلاالب زيدوا ديروا النفس شوية???? pic.twitter.com/M8DoDRNHCO

— Mahdi Baladi ???????? (@MahdiBaladi1) October 21, 2024

و ذكرت ذات المصادر ، أن “الحريق تسبب في إتلاف الباب الرئيسية لهذه التحفة المعمارية”.

تعليقات ذكرت أن الحريق تعمدته السلطات الجزائرية لإتلاف أي لمسة مغربية في مبنى البريد المركزي الجزائري ، و الذي اشتغل به صناع مغاربة مختصين في الجبص والنقش والزخرفة.

مقالات مشابهة

  • بالبورنص.. آيتن عامر بإطلالة سمية الخشاب| مين الأحلى؟
  • بالأسود.. لجين عمران تتألق في إطلالة جذابة وساحرة بمشاركتها بأسبوع الموضة بالرياض|شاهد
  • مش غالي.. سعر فستان هنا الزاهد بإطلالة ساحرة وجذابة في إسبانيا |شاهد
  • أفكار «مودرن» لتجديد جدران منزلك.. بساطة وأناقة وتقنيات حديثة
  • فستان كب.. فيفي عبده تثير ضجة بإطلالة جريئة
  • إحراق مبنى البريد المركزي الجزائري لإتلاف الزخرفة المغربية (فيديو)
  • أوف شولدر .. مي حلمي تخطف الأنظار بإطلالة جديدة| شاهد
  • السيدة "تقى" تحولت لـ "مصطفى".. قصة فتاة تهجر أنوثتها لتواجه قسوة الحياة
  • فستان قصير.. ساندي تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور