تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة رضيع حديث الولادة في ميدان الألف مسكن بشارع جسر السويس.

مصرع شخصين في اصطدام سيارة نقل بمواسير تحت الإنشاء بالقاهرة الجديدة إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على محور السادات بالقاهرة الجديدة الإدارة العامة للمرور: فتح الطريق الدائري باتجاه وصلة المريوطية بسبب حركات استعراضية.

. القبض على سائق سيارة ملاكي في القاهرة العثور على جثة رضيع في ميدان الألف مسكن بالقاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة عين شمس أفاد بورود بلاغا لشرطة النجدة من الأهالي بالعثور على جثة طفل حديث الولادة في موقف الألف مسكن بشارع جسر السويس، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقي بالقرب من رصيف في ميدان الألف مسكن بشارع جسر السويس، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات وجاري فحص الكاميرات وإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة النيابة العامة جسر السويس عين شمس طفل حديث الولادة ميدان الالف مسكن العثور على جثة أمن القاهرة الألف مسکن

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على محور السادات بالقاهرة الجديدة

أصيب 3 أشخاص في القاهرة جراء تصادم سيارتين على محور السادات في القاهرة الجديدة وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على محور السادات في القاهرة الجديدة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة تصادم سيارتين ملاكي على محور السادات في القاهرة الجديدة نتج عنه إصابة 3 أشخاص.

مقالات مشابهة

  • «شبهة جنائية».. تحقيقات موسعة لكشف لغز العثور على جثة شاب في شقة بالمعادي
  • بعد العثور على جثة طفل.. تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقف ألف مسكن
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على محور السادات بالقاهرة الجديدة
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع شاب بطلق نارى فى الصف
  • أعمال سحر كلمة السر.. العثور على جثة عامل بناء بمصر القديمة
  • العثور على جثة شاب فيومي مقتول داخل مسكنه بالقاهرة
  • علاقة غير شرعية كلمة السر.. العثور على جثة رضيع بجوار مدرسة بحلوان
  • تحريات لكشف ملابسات اتهام موظف بالسرقة في الشيخ زايد
  • تحريات لكشف ملابسات حادث اصطدام سيارة نقل بعدد من متسابقي الدراجات الهوائية