صدى البلد:
2024-10-23@09:34:07 GMT

تفاصيل مقـ ـتل طفلة على يد زوج والدتها في المقطم

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات مقتل طفل على يد زوج والدتها في المقطم بعد وصلة ضرب نتج عنها وفاتها.

مصرع شخصين في اصطدام سيارة نقل بمواسير تحت الإنشاء بالقاهرة الجديدة إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على محور السادات بالقاهرة الجديدة الإدارة العامة للمرور: فتح الطريق الدائري باتجاه وصلة المريوطية بسبب حركات استعراضية.

. القبض على سائق سيارة ملاكي في القاهرة مقتل طفلة في المقطم على يد زوج والدتها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المقطم، تضمن ورود إشارة من المستشفى باستقبال جثة طفلة عمرها 7 سنوات بها كدمات متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة المجني عليها الذي قام بالتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتم نقلها إلى المستشفى معتقدا هو ووالدتها بأنها فاقدة الوعي لكنها توفيت في المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم ووالدة الطفلة المجني عليها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة المقطم طفلة المقطم وصلة ضرب أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

قبل بدء محاكمتهم.. ننشر اعترافات المتهمين بسرقة أجهزة تابلت مملوكة لـ «التعليم»

سرقة وزارة التربية والتعليم.. تشهد محكمة جنح أكتوبر، اليوم الإثنين، الموافق 21 أكتوبر 2021، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بسرقة 1179 جهاز «تابلت» مملوكة لوزارة التربية والتعليم، وتزامنًا مع جلسة محاكمتهم، ننشر اعترافات المتهمين خلال سير التحقيقات في السطور القادمة.

اعترافات المتهمين بسرقة 1179 تابلت مملوكة لـ التعليم

تعود تفاصيل واقعة سرقة وزارة التربية والتعليم، اعترف المتهمين، وهم عامل بوفية بذات الجهة، وسائق بإحدى شركات النقل الذكي، باستخدام سيارة ملاكي، ملك شقيقة الثاني، وخلال التحقيقات، أقر المتهم الأول بأنه استغل طبيعة عمله واستولى على أجهزة التابلت المشار إليها على فترات، ووضعها داخل عربة القمامة وإخراجها من محل البلاغ، والتقابل مع الأخير وإعطائه الأجهزة المستولى عليها لتصريفها لدى عملائهما، وأضافا بتحصلهما على مبلغ 2.7 مليون جنيه نظير بيع الأجهزة لدى 5 أشخاص عملاء سيئ النية، تم ضبطهم.

التابلت

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مدير عام بوزارة التربية والتعليم، بتضرره من القائمين على مخزن تابع لجهة عمله، كائن بمدينة مبارك التعليمية بالجيزة، لاكتشافه فقد 1179 جهاز تابلت من أصل 150 ألف جهاز، وذلك بعد إجراء عمل جرد للمخزن.

بلاغ ضد لصوص وزارة التربية والتعليم

ومن جانبها، باشرت النيابة العامة، التحقيقات فور تلقيها بلاغًا من مدير الشئون المالية بوزارة التربية والتعليم، باكتشاف سرقة عدد 1179 جهاز حاسوب لوحي «تابلت» مملوكة لوزارة التربية والتعليم، وذلك من مخزن التطوير التكنولوجي بالمدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، وهو ما أكدته لجنة الفحص المشكلة بمعرفة الوزارة، واستهلت النيابة العامة تحقيقاتها بسؤال مقدم البلاغ وأعضاء لجنة الفحص الذين شهدوا بصحة حدوث الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ.

ومن خلال تحريات هيئة الرقابة الإدارية، والإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، شهد مُجريا التحريات بقيام المتهمين بسرقة تلك الأجهزة من داخل المخزن المشار إليه بطريق المغافلة، ثم قام أربعة متهمين آخرين بإخفاء المسروقات.

كما تمت استعادة 750 جهازًا من الأجهزة المسروقة، كما تم ضبط المتهمين وبحوزتهم مبالغ مالية تقدر بمليون وستمائة وثمانين ألف جنيه، من حصيلة بيعهم المسروقات، فاستجوبتهم النيابة العامة وأمرت بتقديم المتهميْن بالسرقة وكذا القائمين بإخفاء المسروقات محبوسين لمحاكمة جنائية عاجلة.

اقرأ أيضاًوسط انتشار أمني.. بدء محاكمة المتهمين في قضية «معدية أبو غالب»

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالشيخ زايد

مقالات مشابهة

  • القبض على عامل قتل ابنة زوجته في المقطم
  • القبض على المتهمين بقتل طفلة فى المقطم
  • القبض على ربة منزل لاتهامها بمساعدة زوجها في التعدي على ابنتها
  • جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل طفلة فى المقطم
  • بعد وصلة تعذيب.. وفاة طفلة على يد زوج والدتها بالمقطم
  • أعمال سحر كلمة السر.. العثور على جثة عامل بناء بمصر القديمة
  • سقوط 15 متهما هاربا في قبضة الأجهزة الأمنية
  • قبل بدء محاكمتهم.. ننشر اعترافات المتهمين بسرقة أجهزة تابلت مملوكة لـ «التعليم»
  • أمن القاهرة يضبط عصابة سرقة الهواتف في الشرابية