بوابة الوفد:
2024-10-23@09:27:11 GMT

زد يمنح الأهلي حلاً سحرياً لازمة كهربا

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

تلقي محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي اتصالات من مسؤولي نادي زد، للانضمام الى صفوفه في الموسم الجديد، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلي بشكل نهائي.

تدريبات خططية وتقسيمة قوية في مران الأهلي

وتستغل إدارة زد رغبة الأهلي في التعاقد مع أحد ثنائي الهجوم عبد الرحمن البانوبي أو مصطفي زيكو، في الحصول على خدمات كهربا على سبيل الإعارة أو حتى البيع النهائي.

وأصبحت الصفقة التبادلية المقترحة بين الأهلي وزد الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسم كهربا، في ظل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في اغلب دول العالم وعلق باب القيد المحلي يوم السبت القادم.

الإصابات تثير القلق في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

على جانب آخر تحاصر الأزمات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة أمام الزمالك المقرر لها يوم الخميس القادم في نهائي كأس السوبر المحلي، بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويعاني الأهلي من لعنه الاصابات التي ضربت صفوفه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي والتي فاز بها بهدفين مقابل هدف، بجانب الأزمة الكبري التي فجرها محمود عبد المنعم كهربا بخلافه مع الجهاز الفني ومحمد رمضان المدير الرياضي، وتسببت في ترحيله إلى مصر وتغريمه مليون جنيه.

ويفقد الأهلي جهود العديد من اللاعبين بسبب الاصابات الطويلة مثل التونسي علي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني، بجانب غياب كهربا المستبعد لأسباب تأديبية.

ويسابق الجهاز الطبي بالاهلي برئاسة أحمد جاب الله الزمن من أجل تجهيز بعض اللاعبين المصابين لتلك المواجهة الهامة، مثل وسام ابو علي وطاهر محمد طاهر وعمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة واشرف داري ويحيي عطية الله، فيما تأكد غياب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لصعوبة تجهيزه في الأيام القادمة.

ويعاني الجهاز الفني من أزمة في خط الهجوم في ظل احتمالية غياب وسام وطاهر للإصابة، واستبعاد كهربا، مما دفع كولر إلى تجهيز الجنوب افريقي بيرسي تاو لقيادة الهجوم حال عدم لحاق أحد الثنائي بالمباراة.

ويعتمد كولر على القوة الضاربة أمام الزمالك حال جاهزية اللاعبين المصابين بعد التغييرات التي شهدها لقاء سيراميكا، بعودة محمد الشناوي ومروان عطية وحسين الشحات واحمد نبيل كوكا ووسام ابو علي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كهربا السوبر المصري الزمالك الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

استبعاد كهربا من الأهلي نهائياً

كشفت تقارير إعلامية عن مسيرة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا وصلت إلى نهايته مع النادي الأهلي.

قال الإعلامي هاني حتحوت في قناة صدى البلد المصرية إنه عقب انتهاء مشاركة الفريق في كأس السوبر المصري للأبطال سيتم عقد اجتماع مع المدرب مارسيل كولر، لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبل اللاعب.

التجميد أو البيع.. هاني حتحوت يفجر مفاجأة مدوية حول مصير كهربا مع الأهلي بعد قرار ترحيله #صدى_البلد #الماتش @HHathout pic.twitter.com/Qv75LwgWSz

— صدى البلد (@baladtv) October 21, 2024
وأوضح: "الأقرب للتنفيذ هو عرض محمود كهربا للبيع أو تجميده وعدم مشاركته مع الفريق نهائياً".
وذكر الإعلامي محمد عراقي أنه تلوح في الأفق صفقة تبادلية بانتقال كهربا إلى نادي زد، مقابل ضم لاعب آخر إلى صفوف الأهلي.
وقال: "المدرب مارسيل كولر لا يفضل تماماً فكرة الاعتماد على محمود كهربا، من قبل الأزمة التي جرت عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري.
وأشار إلى أن المدرب السويسري أبلغ إدارة الأهلي في وقتٍ سابق بأن الفريق سيقع في ورطة حال إصابة وسام أبو علي، وهو ما حدث بالفعل، باعتباره المهاجم الوحيد.
وأضاف: "كهربا مجرد أن علم بمشاركة طاهر محمد طاهر أبدى غضبه على قرار كولر في حديثه مع اللاعبين الذين حاولوا تهدئته حتى لا يقع في أزمة كما كان متوقعاً، فضلًا عن أن كهربا رفض مصافحة المدرب المساعد لكولر في مران المستبعدين.
واختتم: "كهربا تلفظ بألفاظ خارجة، وخرج من المحاضرة، بخلاف التجاوز في حق المدير الرياضي محمد رمضان الذي حاول تهدئته، بينما قابله رامي ربيعة وعمرو السولية لتهدئته أيضاً لكنه دفعهما وصعد إلى الأتوبيس باكياً".

مقالات مشابهة

  • الإصابات تربك حسابات الأهلي قبل نهائي السوبر
  • الأهلي يجهز طاهر محمد طاهر لقيادة الهجوم في نهائي السوبر
  • نجم الأهلي: حذرت اللاعبين من محمد رمضان.. وكان لا بد من اتخاذ عقوبة رادعة ضد كهربا
  • استبعاد كهربا من الأهلي نهائياً
  • ناقد رياضي : كهربا وصل لدرجة عالية من عدم الانضباط مع جهاز الأهلي الفني
  • أول تحرك من كهربا بعد ترحيله للقاهرة.. «طلب عاجل»
  • ميدو عن أزمة كهربا: "صفقة ملهاش لازمة"
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. طاهر محمد يمنح الأحمر التقدم سريعًا «فيديو»
  • طبيب النصر يمنح الغنام الضوء الأخضر