تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تزايدت فرص الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المشاركة مع الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر المصري.

وعانى وسام أبو علي من آلام في العضلة الأمامية عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف النهائي وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف في اليومين الماضيين.

وشارك وسام أبو علي في جزء من التدريبات الجماعية للأهلي أمس الأربعاء استعدادا لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، وأصبح قريبا من الدخول في قائمة المباراة.

وخضع وسام أبو علي لفحص طبي بعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، وتم تحديد برنامج لسرعة تجهيزه لمباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات، والذي يُقام غدًا الخميس على ملعب محمد بن زايد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وسام أبو علي النادي الاهلي مباراة القمة كأس السوبر المصري مباراة الأهلي وسيراميكا موعد مباراة الأهلى والزمالك السوبر المصری وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلي المصري

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن النادي الأهلي المصري قام بعرض صفقة تبادلية على نظرائهم في نادي زد ، خلال الساعات المقبلة قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الحالي للدوري المصري.

ويبحث الأهلي حالياً عن ضم لاعب أجنبي في مركز الهجوم أو الجناح كما يتفاوض النادي مع ثنائي زد مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني.

وأكدت المصادر أن النادي الأهلي ، عرض لاعب الفريق، محمود عبد المنعم “كهربا” للبيع بعد ما بدر منه مؤخرا وانفعاله على الجهاز الفني لعدم مشاركته أساسيا في مواجهة سيراميكا كليوباترا في مواجهة نصف نهائي كأس السوبر المصري، ما استدعى محمد رمضان، المدير الرياضي للفريق، لإعادة اللاعب للقاهرة وفرض غرامة مالية ضخمة عليه.

وفي هذا الصدد ، عرضت إدارة الأهلي ، مبادلة زيكو بمحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، ولكن ما زال مسؤولي يدرسون العرض بشكل جيد قبل منحهم الموافقة النهائية”.

والجدير بالذكر أنه ، يستعد الأهلي حاليا لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المحلي، يوم الخميس المقبل، بملعب محمد بن زايد، بعدما صعد الفريق الأحمر على حساب سيراميكا بالفوز بنتيجة “2-1″، وتأهل الفريق الأبيض على حساب بيراميدز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي السوبر المصري أمام الزمالك
  • السوبر المصري.. الزمالك يدرس طلب تأجيل النهائي أمام الأهلي 24 ساعة
  • كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلي المصري
  • بعد تهديد الزمالك بالانسحاب.. من سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري؟
  • السوبر المصري.. اتحاد الكرة: بيراميدز يلعب النهائي أمام الأهلي حال انسحاب الزمالك
  • السوبر المصري.. أمين عمر يقترب من تحكيم النهائي .. وطاقم إماراتي فى الصورة
  • أشوفكم الخميس.. وسام أبو علي يستفز جمهور الزمالك قبل مواجهة السوبر المصري
  • السوبر المصري.. الأهلي يعبر سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك في النهائي
  • السوبر المصري.. الزمالك يواجه بيراميدز في نصف النهائي عصر اليوم