متابعات/الثورة// استشهد ثمانية مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرين بجروح مختلفة، فجر اليوم الأربعاء، في قصف طائرات الاحتلال الحربية أنحاء متفرقة في قطاع غزة. وأفادت مصادر فلسطينية، باستشهاد أربعة مواطنين، وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال شرق حي التفاح. واستشهد مواطنانن، وأصيب آخرين، في قصف الاحتلال منطقة مخازن منصور بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما يواصل إطلاق نيران أسلحته الرشاشة باتجاه المنازل في منطقة الفاخورة.

ويواصل طيران الاحتلال المروحي إطلاق النار على مخيم جباليا شمال غزة، الذي يتعرض لحصار مشدد وقتل ودمار غير مسبوق منذ 17 يوما، مخلفا عشرات الشهداء والجرحى. واستشهد مواطنان في استهداف الاحتلال مركبة مدنية على شارع صلاح الدين، قرب مفترق أبو هولي جنوب دير البلح، وسط القطاع. وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,718 مواطنا، وإصابة 100,282 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الإسرائيلي على غزة جرحى شهداء غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جَنُوب قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم /الثلاثاء/، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مواطنين في بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس جَنُوب قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية قولها: "إن 4 مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف عيادة جمعية التوبة في بلدة عبسان الكبيرة".

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بَدْء العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023 إلى نحو 42،718 شهيدًا، و100،282 مصابًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، إضافة إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا يمكن الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 11 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي لأنحاء متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين بينهم طفلان في غارة للاحتلال على غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جَنُوب قطاع غزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا شمال غزة
  • عاجل - استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي لمنزل شمالي غزة
  • الخارجية الفلسطينية: رفض إسرائيل المتواصل للقرارات الدولية يستدعي موقفًا غير تقليدي
  • استشهاد سبعة فلسطينيين وإصابة 12آخرين في قصف للعدو على بيت لاهيا وغزة ورفح
  • ثلاثة شهداء فلسطينيين في قصف صهيوني على مخيم جباليا
  • استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفلة في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت لاهيا وحي النصر ورفح