موقع 24:
2024-10-23@09:37:45 GMT

إيقاف مالك نادٍ 5 مباريات بسبب "البصق على الحكام"

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

إيقاف مالك نادٍ 5 مباريات بسبب 'البصق على الحكام'

تعرّض مالك نادي نوتنغهام فوريست اليوناني إيفانجيلوس ماريناكيس للإيقاف خمس مباريات بعد أن قام بالبصق على الأرض أثناء مغادرة حكام المباراة عقب الخسارة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي لكرة القدم 0-1 في سبتمبر (أيلول) الماضي.

وغاب ماريناكيس عن أول فوز لفريقه على أرضه منذ أبريل (نيسان) الاثنين ضد كريستال بالاس ولن يُسمح له أيضاً بحضور المباريات الأربع المقبلة ضد ليستر سيتي ووست هام ونيوكاسل وآرسنال.


وجاءت هذه الحادثة بعدما سجل راؤول خيمينيس لاعب فولهام ركلة جزاء مثيرة للجدل، احتُسبت بعد مراجعة طويلة لحكم الفيديو المساعد "في ايه آر".
وشعر نادي نوتنغهام بظلم إضافي مزعوم عندما جاء قرار آخر من حكم الفيديو المساعد لصالح فولهام حيث بدا أن كالفن باسي أسقط السويدي أنتوني إيلانغا داخل منطقة الجزاء لكن الحكم تجاهل المطالبات باحتساب ركلة جزاء.
وخلصت نتائج لجنة قانونية مستقلة صدرت الثلاثاء إلى أن سلوك ماريناكيس يشكل "عرضاً فاضحاً للسلوك غير المحترم" الذي "يغذّي عدم الاحترام تجاه حكام المباريات".
وفي سعيه للدفاع عن نفسه، زعم رجل الأعمال اليوناني أن حادثة البصق كانت غير مقصودة ونتجت عن سعال حاد بسبب التدخين.
وسبق أن تعرض البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو مدرب نوتنغهام لعقوبة الإيقاف ثلاث مباريات وغرامة 55 ألف جنيه إسترليني (72 ألف دولار) الجمعة، بعد طرده في مباراة برايتون.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نوتنغهام فورست

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف حارس الأهلي السابق وتغريمه بسبب التوقيع لناديين

أعلنت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، قرارها بشأن الشكوى المقدمة من نادي غزل المحلة ضد اللاعب محمود الزنفلي.

حيث قررت اللجنة إيقاف الزنفلي لمدة 4 أشهر وتغريمه 350 ألف جنيه، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والتي تضمنت توقيع اللاعب لناديين في نفس الوقت.

عاجل - أزمة كهربا في الأهلي.. اعرف قصة المليون جنيه تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في قمة السوبر.. تفوق أحمر كاسح و"ركلات الترجيح" تحسم 4 مواجهات

وكان الزنفلي قد تحدث في تصريحات إعلامية سابقة عن الأزمة، موضحًا: "وقعت عقدًا لمدة 3 سنوات مع نادي حرس الحدود، والاتفاق كان أن الاستغناء سيصدر من نادي الداخلية إلى الحرس".

وأشار إلى أنه قرر عدم اللعب لغزل المحلة بسبب عدم التوصل لاتفاق حول بعض التفاصيل، مؤكدًا أن استغناءه لم يُرسل إلى غزل المحلة، ما يمنحه الحق في الانتقال لأي نادٍ آخر.

من جهتها، نشرت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة فيديو يُظهر اللاعب ممسكًا بعقوده مع الفريق تحت عنوان "المياه الهادرة تروّضها السدود، محمود الزنفلي محلاوي".

مقالات مشابهة

  • إيقاف مالك نوتنجهام بسبب البصق باتجاه حكام
  • عاجل.. إيقاف حارس الأهلي السابق وتغريمه بسبب التوقيع لناديين
  • إيقاف ملاكم عن اللعب مدى الحياة بسبب ركلة .. فيديو
  • رئيس لجنة الحكام: الأهلي والزمالك لم يطلبا حكام أجانب لنهائي كأس السوبر
  • إيقاف الثلاثي وتهديد بانسحاب الزمالك.. إيه اللي حصل في الإمارات
  • تعرف على حكام مباريات الدوري الممتاز للكرة النسائية اليوم
  • إيقاف 11 أستاذاً من أصول مغاربية بسبب ترهيب التلاميذ في مدرسة بمونتريال الكندية
  • خبير: حكام مباريات السوبر المصري يستحقون التحية
  • ليه مفيش حكام أجانب.. تعليق أحمد سليمان على مباريات السوبر المصري