تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغم القانون” مفاجآت بالجملة حيث تحاول إيمان العاصى استعادة ابنها الذى اختطفه أكرم بمساعدة شقيقتها بهدف أن يساعدها أيضا فى اسعادة ابنائها من زوجها وليد.

وينتظر الجمهور الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغم القانون” وذلك بعد حالة الإثارة والتشويق الذى شهدها العمل على مدار 29 حلقة عاش فيها الجمهور رحلة ممتعة مع شخصيات العمل.

 

وتعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغم القانون” اليوم عبر منصة watch it بينما يعرض على قناة ON في تمام السابعة والنصف مساء الغد، وتعرض الحلقة مرة أخرى على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل بلوك غريب بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا رأى غير متوقع من مروة صبرى عن نزار الفارس.. فيديو أبطال مسلسل “برغم القانون” 

المسلسل من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد وتكتشف ليلى في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. بعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده، على الرغم من حبه الشديد لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون إيمان العاصي الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة الفنانة ايمان العاصي الحلقة الأخیرة من برغم القانون

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟

ازدادت عمليات البحث عن اسم الفنانة إيمان العاصي، خلال الساعات القليلة الماضية، لذلك تصدرت تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد إعلان أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"، الإنتهاء من تصوير مشاهد العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ بداية عرضه حتى الآن، وبسبب تكثيف الجمهور لعملية البحث عن الحلقة 29 من العمل. 

موعد 6عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29

 

وينتظر الجمهور حاليًا عرض الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون، ومن المقرر عرضها اليوم على منصة Watch it ومنصة yango play الساعة الثامنة مساءً، ويعاد عرضها غدًا على قنوات ON. 

 

ايمان العاصي

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • محمود شرشر يسترجع حقه من سوسن وفاتن تبيع ليلى لـ أكرم.. أبرز أحداث الحلقة الـ29 من "برغم القانون"
  • «أكرم في التابوت».. مشهد من مسلسل برغم القانون يشعل السوشيال ميديا
  • موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.. هل تنجح «ليلى» في استعادة ابنها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. فاتن تبيع شقيقتها ليلى لـ أكرم
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟
  • ظهور والدة ياسر وهروب أكرم.. ملخص أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي