أكتوبر 23, 2024آخر تحديث: أكتوبر 23, 2024

المستقلة/- يستعد فريق القوة الجوية العراقي لمواجهة الخالديّة البحريني اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد، وذلك في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا (2) على ملعب المدينة الدولي.

يدخل فريق القوة الجوية اللقاء بحثًا عن تحقيق فوزه الثالث في هذه المسابقة بعد أن حقق انتصارات متتالية في الجولتين السابقتين.

حيث افتتح مشواره بالفوز على التين أسير التركمانستاني بهدفين مقابل هدف واحد، ثم عاد ليحقق انتصارًا مشابهًا على التعاون السعودي في الجولة الثانية. ويحتل الفريق حاليًا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، مما يزيد من حماس اللاعبين لتحقيق انتصار آخر لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيهم ومواصلة المسيرة نحو التأهل للدور الثاني.

تطلعات الخالدية البحريني

على الجانب الآخر، يسعى فريق الخالدية البحريني، بطل الدوري وكأس السوبر، إلى تأكيد صحوته بعد فوزه في الجولة الثانية على التين أسير التركمانستاني بهدف نظيف. ومع ذلك، لا يزال الفريق يتذكر مرارة خسارته في الجولة الافتتاحية أمام التعاون السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يتميز فريق الخالدية بوجود مجموعة من اللاعبين المميزين مثل المهاجم كميل الأسود والأردني نزار الرشدان، بالإضافة إلى لاعبنا الدولي السابق ضرغام إسماعيل وصلاح اليحيائي العماني والبرازيلي إيغور توريس والسنغالي دومينيك ميندي، حيث يقود الفريق المدرب المحلي علي عاشور.

المباراة وما ينتظرها

تُعد هذه المباراة فرصة كبيرة لفريق القوة الجوية لتعزيز موقعه في الصدارة، بينما يسعى الخالدية للعودة إلى المنافسة واستعادة توازنه في المجموعة. سيكون اللقاء مشوقًا بين فريقين يتطلعان لتحقيق الفوز، مما يضمن الإثارة والمتعة للجماهير.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

تشكيل العين المتوقع ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

 
تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة العين والهلال يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 على ملعب هزاع بن زايد معقل العين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

أحمد عبدالحليم: صعود الأهلي والزمالك لنهائي السوبر "منطقي" أيوب: تغييرات كولر صنعت خلل كبير في أداء الأهلي


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناةbeIN Sports AFC 2 وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.


كما تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة الهلال والعين عبر قناة SSC Sports وسيقوم فهد العتيبي بالتعليق على أحداث اللقاء.


من المتوقع أن يخوض العين المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: خالد عيسى
خط الدفاع:إريك يورغينس دي مينيزيس - كوامي أوتون - فابيو كاردوسو - بندر الأحبابي 
خط الوسط: بارك يونغ وو - عبد الكريم تراوري - كاكو 
خط الهجوم: ماتياس بالاسيوس - ماتيو سانابريا -
سفيان رحيمي


موقف الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 


حقق الهلال الفوز في أول مباراتين على حساب الشرطة العراقي والريان القطري ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.


في حين تعادل العين في الجولة الأولى أمام السد القطري بهدف لكل منهما وخسر هلى يد الغرافة القطري في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2.. التعاون يواجه ألتين أسير التركماني
  • سالم الدوسري يحقق إنجازًا جديدًا في دوري أبطال آسيا بعد هاتريك أمام العين
  • قمة الجولة.. موعد مباراة الوصل والغرافة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • غداً.. القوة الجوية العراقي يُضيّف الخالدية البحريني في بطولة ابطال اسيا
  • اتحاد الكرة يقرر هبوط فريق القوة الجوية لكرة الصالات لدرجة أدنى
  • تشكيلة الأهلي أمام الريان اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 وموعد المباراة
  • الشارقة يبحث عن النقطة السابعة في «دوري أبطال آسيا 2»
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل العين المتوقع ضد الهلال في دوري أبطال آسيا