واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية، تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ورصدت الإدارة الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة، لتقديم التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، عدد من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم.

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية، وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| تحرش مدرس بطالبة بالجيزة.. والسجن 3 سنوات للمتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

مقتل شاب على يد أخر في الشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع ذوي الهمم حوادث كبار السن

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لإحدى الحالات الإنسانية

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، عددا من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وبحث شكواهم واتخاذ إجراءات عاجلة حيالها، للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات، تأكيدا على أهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

صرف مساعدة مالية لحالة إنسانية

وأمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لسيدة من ناحية الماي بشبين الكوم، مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة، كما وجه المحافظ الإدارة العامة لأملاك الدولة، بسرعة إنهاء إجراءات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة لأحد المواطنين في أبو نشابة بالسادات.

فحص شكاوى المواطنين 

وكلف «أبو ليمون»، الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة، بالنزول الميداني لفحص شكوى مواطن من مركز تلا، والالتزام بخرائط التنظيم بالمنطقة تحقيقا للصالح العام.

كما وجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، بفحص عدة شكاوى للمواطنين وعرضها عليه، بينها شكوى بناحية طه شبرا بقويسنا لمواطن يتضرر من قرار لجنة التصالح بالمبنى الخاص به، وآخر بناحية كفر طه شبرا، لمواطن يتضرر من تنفيذ قرار إزالة ويلتمس تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة، بالإضافة لشكوى برناحية سنجلف لمواطن يتضرر من وجود بعض المخالفات بالشارع الذي يقطن به.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن: نهتم بتوفير الرعاية الاجتماعية والترفيهية لكبار السن
  • مُفاجأة لكبار السن طوال أيام موسم الرياض
  • السماح لكبار السن بدخول مناطق موسم الرياض مجانا
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لإحدى الحالات الإنسانية
  • «الجوازات والهجرة» تواصل التيسير للراغبين في الحصول على خدماتها
  • «الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لمساعدة كبار السن وذوي الهمم
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات التسهيل على المواطنين في الجوازات
  • الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن والحالات المرضية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية