موقع 24:
2024-10-23@08:23:16 GMT

مدرب دورتموند يعترف بخطئه أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

مدرب دورتموند يعترف بخطئه أمام ريال مدريد

تحمل مدرب بروسيا دورتموند، نوري شاهين، اللوم في خسارة فريقه 2-5 أمام ريال مدريد في دوري أبطال، أمس الثلاثاء، وقال إن قراره بتعزيز دفاعه أثناء تقدمه 2-0 كان له تأثير في خسارته الأولى في البطولة.

ودخل دورتموند مباراة الثلاثاء بعد فوزين متتاليين في بداية موسم دوري أبطال أوروبا لكنه تعرض لهزيمة ثقيلة على يد ريال مدريد في إعادة لنهائي الموسم الماضي.


وسجل صاحب الأرض 5 أهداف بعد قرار شاهين باستبدال المهاجمين دونييل مالين وجيمي جيتنز بالمدافع فالدمار أنتون ولاعب الوسط المدافع باسكال غروس في وقت مبكر من الشوط الثاني.

في قمة البطل والوصيف.. ريال مدريد يفوز على دورتموند بـ"ريمونتادا" مجنونة - موقع 24في مباراة مجنونة بين بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ريال مدريد، ووصيفه بروسيا دورتموند، حقق "الملكي" فوزاً مثيراً بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى انتصار ثمين بنتيجة 5-2.

وقال شاهين للصحافيين: "ليس من السهل تفسير ذلك بالطبع، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد أثناء الاستحواذ على الكرة وكان لدينا الكثير من الحلول، قدم اللاعبون أداءً جيداً وسجلوا هدفين ثم دخلنا الشوط الثاني وكنا نعلم أنه سيكون طويلاً للغاية، كان الشوط الثاني طويلاً للغاية.
"لاحظنا في الشوط الثاني أننا نتعرض للضغط، وكانت لدينا مشاكل دفاعية واعتقدت أنه يتعين علينا اللجوء إلى الدفاع بثلاثة لاعبين، لكن ذلك لم ينجح معنا.

مدرب ريال مدريد: فينيسيوس لاعب استثنائي - موقع 24أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد باللاعب "الاستثنائي" فينيسيوس جونيور، أمس الثلاثاء، بعدما سجل المهاجم البرازيلي 3 أهداف في الشوط الثاني ليساعد فريقه على قلب تأخره بهدفين إلى فوز 5-2 على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

"لقد كان خطأ مني وعلي أن أتعايش معه، سوف تكون هناك انتقادات، ولكن هذا شيء يجب أن أواجهه.. لقد دافعنا بشكل سيئ للغاية، ولكن يتعين علينا أيضاً أن نضع في اعتبارنا قوة لاعبي ريال مدريد الفردية، هذا فريق متكامل".
ومع ذلك، قال شاهين إن فريقه يستطيع الاستفادة من أدائه الجيد في الشوط الأول وتصحيح الأخطاء في المستقبل خلال الموسم.
وأضاف شاهين: "إنها خسارة مريرة للغاية، لأننا غادرنا ونحن نشعر أنه كان من الممكن الخروج بنتيجة أفضل.
"ولكن في الغد، علينا أن نستفيد من الإيجابيات التي حققناها في هذه المباراة. إذا تمكنا من تقديم أداء جيد أمام ريال مدريد، فسنكون قادرين على تقديم أداء جيد أمام جميع الفرق، وهذا هو معيارنا، نحن نؤدي بشكل جيد في خط الهجوم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دورتموند دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ريال مدريد بروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا الشوط الثانی ریال مدرید دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني كضيف ثقيل على حساب نظيره نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب السانتياجو برنابيو المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.

رغم تذبذب مستوى الخصم.. 3 أمور تهدد برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو على خُطى الأسد.. يامال يواصل التألق مع برشلونة وينافس ليونيل ميسي موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بروسيا دورتموند

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا

وتنقل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: فينيسيوس لاعب استثنائي
  • بن سبعيني يسقط بخماسية رفقة دورتموند أمام ريال مدريد
  • دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يقلب الطاولة على دورتموند.. وأرسنال يهزم شاختار
  • ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • في قمة البطل والوصيف.. ريال مدريد يفوز على دورتموند بـ"ريمونتادا" مجنونة
  • ريال مدريد يتأخر بثنائية أمام بوروسيا دورتموند في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • محلل رياضي: ريال مدريد أمام مواجهة صعبة للغاية مع «دورتموند»
  • دوري أبطال أوروبا| ريال مدريد في مهمة صعبة أمام دورتموند
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا