صدى البلد:
2024-10-23@08:17:55 GMT

طائرة مساعدات سعودية تتجه إلي لبنان

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض، اليوم، الطائرة الإغاثية السعودية الحادية عشر ضمن الجسر الجوي السعودي للإغاثة والأعمال الإنسانية، تحمل على متنها مساعدات غذائية وطبية وإيوائية، متجهة إلى مطار رفيق الحريري الدولي في الجمهورية اللبنانية الشقيقة.
 

الخامسة.. طائرة مساعدات غذائية وطبية وإيوائية من السعودية لـ لبنان عادت بمصريين من لبنان.

. مصر ترسل طائرة محملة مساعدات إغاثية إلى بيروت

 وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة هذه الظروف الحرجة.


ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب اللبناني جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها، وتجسيدًا للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودية الملك سلمان خادم الحرمين الأمير محمد بن سلمان مركز الملك سلمان مطار رفيق الحريري الدولي مطار الملك خالد الدولي مساعدات غذائية وطبية مطار رفيق الحريري

إقرأ أيضاً:

متوجهة لمطار بيروت الدولي.. مغادرة الطائرة السعودية الـ11 لإغاثة الشعب اللبناني الشقيق

غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم الطائرة الإغاثية السعودية الحادية عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتحمل على متنها مساعدات غذائية وطبية وإيوائية، متجهة إلى مطار رفيق الحريري الدولي في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة هذه الظروف الحرجة.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لتخفيف معاناة الشعب اللبناني جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها، وتجسيدًا للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات مشابهة

  • متوجهة لمطار بيروت الدولي.. مغادرة الطائرة السعودية الـ11 لإغاثة الشعب اللبناني الشقيق
  • السعودية.. وصول الطائرة الإغاثية العاشرة إلى مطار رفيق الحريري
  • وصول الطائرة سعودية العاشرة لإغاثة الشعب اللبناني إلى مطار بيروت الدولي
  • وصول طائرة مساعدات سعودية إلى مطار رفيق الحريري
  • وصول الطائرة السعودية التاسعة لمساعدة الشعب اللبناني إلى مطار بيروت الدولي
  • مغادرة الطائرة السعودية التاسعة لإغاثة الشعب اللبناني
  • مغادرة الطائرة الإغاثية التاسعة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • وصول الطائرة السعودية الثامنة لإغاثة الشعب اللبناني إلى مطار بيروت الدولي
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الثامنة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني