يواصل مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي وكوكبة من نجوم الفن،  في جذب الكثير من المشاهدين حلقة تلو الآخرى، حيث تشهد الحلقات تطورًا سريعًا ومليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة،وذلك خاصة بعد إقتراب الحلقات الأخيرة من العمل.

 

برغم القانون

 

موعد عرض الحلقة الـ30

 

 

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ 30 وهي الحلقة الآخيرة من مسلسل "برغم القانون"، الذي من من المقرر عرضها الليلة على منصة Watch it وyango play، في تمام الساعة الثامنة مساءً،وسوف تعرض غدًا على قناة ON وON دراما.

 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة الأخيرة برغم القانون إيمان العاصي ريمون مقار مسلسل برغم القانون ل إيمان العاصي مسلسل برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

تطورت الأحداث بشكل كبير في الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بين ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس وهو الأمر الذي يجعل الجمهور يبحث عن موعد عرض الحلقة 27.

تعرف على موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون سيكون مساء اليوم الاثنين على شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وسيتم إعادتها أكثر من مرة على نفس القناة.

وستكشف الحلقة الجديدة عن مصير أكرم بعدما تسببت ليلى في دفنه في تابوت حيث ورطته في قضية قتل أم وابنها وأخبرت أسرتها بهذا الأمر فقرروا خطفه ووضعه في تابوت لدفنه حيا.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت فى الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. انتقام إيمان العاصى من أكرم
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟
  • موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون
  • عاجل - بطولة إيمان العاصي.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي