قالت وزارة الدفاع الصينية في بيان اليوم الاثنين إن الصين ستجري تدريبا عسكريا مشتركا مع تايلاند، وذلك اعتبارا من منتصف أغسطس آب وحتى أوائل سبتمبر أيلول في تايلاند.

وجاء في البيان أن التدريب المشترك بين جيشي البلدين سيتركز على مكافحة الإرهاب، وإنه يأتي في إطار الخطط السنوية بين الجيشين.

المصدر رويترز الوسومالصين تايلاند.

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الصين تايلاند

إقرأ أيضاً:

خلال شهر..مسشفي الأمراض العصبية والنفسية بأسيوط تجري 121 عملية جراحية

كشف مستشفي الأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب بجامعة أسيوط، عن إجراء 121 عملية جراحية خلال شهر يونيو الماضي.

مستشفي الأمراض العصبية والنفسية

وفي السياق قال الدكتور محمد عبد الباسط خلاف، مدير مسشفي الأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب بجامعة أسيوط، إن خلال شهر يونيو الماضي استقبلنا 5438 حالة، تحت رعاية  الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

وأضاف مدير المستشفى أنه تم استقبال 1542 حالة علاج على نفقة الدولة، و872 مترددا بالعيادات الخارجية، إلى جانب تسجيل دخول 764 حالة بالأقسام المختلفة، كما تم إجراء 121 عملية جراحية في الشهر نفسه.

في إطار حرص مستشفيات جامعة أسيوط على تكريم قياداتها، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وتحت إشراف الدكتور ضياء عبد الحميد مدير مستشفى جراحة المسالك البولية ونقيب الأطباء، نظمت مستشفيات جامعة أسيوط حفل تكريم للدكتور إيهاب فوزي تقديرا لجهوده وعطائه خلال فترة توليه منصب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

وخلال الحفل، أشاد الدكتور علاء عطيه بما قدمه الدكتور إيهاب فوزي خلال فترة توليه منصب المدير التنفيذي، وأوضح أنه استطاع تحقيق العديد من الانجازات التي ساهمت في تطوير المنظومة الطبية والعلاجية بالمستشفيات، متمنيا له مزيدا من التوفيق فيما هو قادم.

وأشار الدكتور ضياء عبد الحميد إلى أن تولي منصب المدير التنفيذي يوجد به العديد من التحديات، وقد نجح الدكتور إيهاب فوزي خلال تلك الفترة في التغلب على الكثير منها، مضيفا أن له بصمات واضحة في كل المستشفيات، متمنيا له التوفيق والسداد.

وأعرب الدكتور إيهاب فوزي عن خالص شكره وتقديره لإدارة المستشفيات الجامعية، لتنظيمهم ذلك الحفل، وأضاف أن أي انجاز تم تحقيقه كان بتوفيق من الله ودعم إدارة المستشفيات الجامعية.

وخلال الحفل توجه الدكتور أسامة فاروق مدير مستشفى الإصابات والطوارئ بكلمة نيابة عن مديري المستشفيات الجامعية، شاكرا فيها مجهودات الدكتور إيهاب فوزي خلال توليه منصب المدير التنفيذي.

في ختام الحفل تم توزيع عدد من الدروع والهدايا للدكتور إيهاب فوزي من كل من:- الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور ضياء عبد الحميد مدير مستشفى جراحة المسالك البولية ونقيب الأطباء، والدكتور علاء عبد المنعم أستاذ الأمراض الباطنة، والدكتور أسامة فاروق مدير مستشفى الإصابات والطوارئ، والدكتور أحمد نصر مدير مستشفى صحة المرأة، والدكتور شريف كامل مدير مستشفى الراجحي، والدكتور  محمد أمير فتحي مدير مستشفى الأطفال، والدكتور محمد عبد الباسط خلاف مدير مستشفى العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب، والدكتور زكريا محمد عبد الصادق مدير مستشفى أسيوط الجديدة، وفريق زرع الكبد برئاسة الدكتور بشير أبو السعود فاضل، والدكتور طارق المليجي مدير الإدارة المركزية للجودة وقدمه نيابة .

شهد الحفل حضور مديري المستشفيات الجامعية ومديري الإدارات والعموم وعدد من العاملين بالمستشفيات الجامعيّة.

مقالات مشابهة

  • عزالدين من جويا: هناك مؤشرات إيجابية في المفاوضات التي تجري الآن
  • خلال شهر..مسشفي الأمراض العصبية والنفسية بأسيوط تجري 121 عملية جراحية
  • تبكير صرف مرتبات يوليو و أغسطس و سبتمبر | تفاصيل
  • بالفيديو.. «إكسترا نيوز» تجري جولة داخل سوق مدينة العلمين
  • «الصحة العالمية» تجري أول اختبار ذاتي لفيروس التهاب الكبد C
  • أمانة الأحساء تجري تحديثات للحركة المرورية بتقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير
  • "لجنة التعليم والبحث العلمي" بالشورى تجري نقاشات مستفيضة حول أوضاع التعليم المدرسي
  • تايلاند.. إحالة 700 ضابط كبير للتقاعد خلال خمس سنوات
  • كوريا الجنوبية تجري تدريبات دفاع جوي باستخدام صاروخ اعتراضي من طراز SM-2
  • 26 لاعباً في معسكر «القوس والسهم» بأوزبكستان