تتضمن أخبار القطن اليوم، موعد مزاد القطن في الفيوم ومكان انعقاده، والذي يتضمن كذلك انعقاد مزاد القطن في بني سويف وباقي محافظات الوجه القبلي، فضلًا عن أسعار القطن في الفيوم ومحافظات الوجه القبلي، وذلك بعد انتهاء مزاد القطن في الوجه البحري والذي انعقد خلال الساعات الماضية في محافظتي المنوفية والغربية.

أخبار القطن اليوم

وكشف الدكتور علاء شيلابي نقيب الزراعيين بمحافظة الفيوم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، آخر أخبار القطن اليوم، موضحًا موعد مزاد القطن المقبل لمحافظات الوجه القبلي والتي تضم الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

وأشار إلى إنّه من المقرر انعقاد مزاد القطن في الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري، وذلك في قاعة نقابة الزراعيين، موضحًا أنّه يشمل أيضًا انعقاد مزاد القطن في بني سويف، لبيع أقطان المحافظتين، ومحافظات شمال ووسط الصعيد والتي تضم المنيا، وأسيوط، وسوهاج، مثلما حدث في المزاد الماضي المنعقد بتاريخ 2 أكتوبر.

أسعار القطن اليوم في الفيوم

وأوضح نقيب الزراعيين بمحافظة الفيوم، إنّ أسعار القطن اليوم في الفيوم هي الأسعار التي أعلنتها رئاسة مجلس الوزراء في شهر فبراير المنصرم، وأكدت عليها خلال اجتماعها الأخير الأسبوع الماضي.

وأضاف إنّ سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم والذي سيباع به القطن الخاص بمحافظات الوجه القبلي، يبلغ نحو 10 آلاف جنيه مثلما جاء في المزاد الماضي، والذي انتهى على سعر ضمان القنطار لصالح شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان.

مزاد القطن في الوجه البحري

يشار إلى أنّه جرى عقد مزاد القطن في محافظة المنوفية، وكذلك مزاد القطن في محافظة الغربية خلال الساعات القليلة الماضية، فيما سجل سعر قنطار القطن في الوجه البحري خلال المزاد نحو 12 ألف جنيه وهو سعر الضمان الذي حددته الحكومة.

مزاد القطن في كفر الشيخ

ويترقب الآلاف من المزارعين، إعلان موعد مزاد القطن في كفر الشيخ، بعدما فتحت حلقات القطن أبوابها أمام المزارعين لتسليم محصول الذهب الأبيض لبيعها في مزاد القطن القادم، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد المزاد، بينما من المتوقع أن ينعقد نهاية الشهر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مزاد القطن في كفر الشيخ اليوم مزاد القطن في الفيوم موعد مزاد القطن القادم أسعار القطن اليوم في الفيوم سعر قنطار القطن اليوم أخبار القطن الیوم مزاد القطن فی الوجه القبلی فی الفیوم

إقرأ أيضاً:

بعد ساعات.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

مرتبات شهر أكتوبر 2024.. ساعات قليلة، وتبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، للموظفين العاملين بالجهاز الإداري في الدولة، لذا يزداد معدل البحث حول جدول صرف المرتبات.

مرتبات شهر أكتوبر 2024

ويوفر «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه، كل تفاصيل مرتبات شهر أكتوبر 2024، ضمن خدمة يقدمها الموقع بشكل مستمر، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنـــــــــــا.

مرتبات شهر أكتوبر 2024 موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

يبدأ العاملون بالجهاز الإداري في الدولة، في صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، اعتبارًًا من غدًا الخميس الموافق 24 أكتوبر، ويستمر لمدة 5 أيام ينتهي في يوم الأربعاء 30 أكتوبر، مع مراعاة أيام الإجازة الأسبوعية، فيما تصرف المتأخرات في أيام 7 و8 و9 و10 من نفس الشهر.

صرف مرتبات شهر أكتوبر جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

يكون أول أيام صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، غدًا الخميس الموافق 24 أكتوبر، للعاملين بالوزارات التالية: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

وتصرف المرتبات في يوم الأحد 27 أكتوبر للعاملين في الوزارات التالية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

مرتبات شهر أكتوبر 2024 قيمة مرتبات شهر أكتوبر 2024

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة الممتازة: 12.200 جنيها.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة العالية: 10200 جنيه.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي درجة المدير العام: 9200 جنيه.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة الأولى: 8200 جنيه.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة الثانية: 8000 جنيه.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة الثالثة: 7500 جنيه.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة الرابعة: 7000 جنيه.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة الخامسة: 6500 جنيه.

-مرتبات شهر أكتوبر 2024 لـ موظفي الدرجة السادسة: 6000 جنيه.

مرتبات شهر أكتوبر 2024 أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر

وتوفر وزارة المالية للعاملين في أجهزة الدولة، عدة أماكن لـ صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، منها: فرع البنوك، أو فروع البريد المصري المنتشرة بمحافظات ومدن مصر، وذلك تيسيرًا على المواطنين.

اقرأ أيضاًخلال أيام.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 رسميا في مصر

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

موعد إجازة نصف العام الدراسي 2024-2025

مقالات مشابهة

  • “المرور” تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر” بمشاركة إلكترونية سهلة
  • انطلاق مزاد محصول القطن في الوجه القبلي اليوم.. اعرف سعر القنطار
  • بعد ساعات.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • بالتزامن مع إنهيار الريال.. البنك المركزي في عدن يعلن عن مزاد جديد لبيع 30 مليون دولار
  • إعلان مزاد جديد للبنك المركزي في عدن
  • بيع 1664 قنطارا في أول أيام مزاد القطن بالمحلة الكبرى.. اعرف التفاصيل
  • خبير اقتصادي يكشف عن ضعف الإقبال على مزاد البنك المركزي
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يوجه بمراجعة برنامج الإصلاح مع صندوق النقد.. وهذا موعد انتهاء مهلة التصالح في مخالفات البناء
  • تفاصيل أول مزاد للقطن اليوم في محافظتي المنوفية والغربية.. وسعر القنطار