يواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة قبل المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والمقررة غدا الخميس في الإمارات.

وتدور الأزمة حول احتمالية انسحاب الزمالك من المباراة بعد احتجاز ثلاثة من لاعبيه على خلفية مشادة مع أفراد أمن ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز.

وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم النادي، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يعقد اجتماعًا عاجلًا لمناقشة الأمر، وأن الإدارة تسعى لإنهاء الأزمة بعد تدخل السفير المصري في الإمارات ووزير الشباب والرياضة، مشيرًا إلى الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها النادي.

وفي حال انسحاب الزمالك، فإنه سيواجه عقوبات صارمة تشمل غرامة مالية قدرها مليون جنيه، واستبعادًا من المسابقة لمدة عامين، كما سيحل نادي بيراميدز مكانه في النهائي.

وأثارت هذه التطورات ردود فعل واسعة في وسائل الإعلام، حيث انتقد بعض الإعلاميين موقف الزمالك وتهديده بالانسحاب، مطالبين بضرورة احترام القوانين المحلية للبلد المستضيف. 

من جانب آخر، أكد مسؤولون أن الزمالك أمامه فرصة لحل الأزمة بشكل ودي إذا تجاوب بشكل سريع، ويبقى قرار المشاركة في المباراة النهائية مرهونًا بالأيام القليلة المقبلة.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي: لم نتحدث عن الانسحاب

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق من المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، الخميس المقبل.

أكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فريق الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي الخميس المقبل.

وتابع: لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل، معقبًا: «الفرسان جاهزون ويتدربون بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

وعقّب رئيس بعثة الزمالك: «وجدنا كل تقدير وترحاب في الإمارات منذ لحظة وصول بعثة الفريق إلى البلاد، ولم يحدث أي إساءه معاملة لبعثة الزمالك على الإطلاق كما يتردد عبر وسائل التواصل المختلفة».

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة الثلاثي وينفي الانسحاب أو طلب تأجيل نهائي السوبر
  • الزمالك يعلن خوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي: لم نتحدث عن الانسحاب
  • أحمد شوبير يكشف عن مصير نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • بالفيديو| الزمالك يكشف تطورات أزمة الثلاثي.. والمندوه: لا نفكر في الانسحاب من السوبر
  • "السوبر المصري في مهب الريح" وثلاثي الزمالك في شرطة الإمارات .. ما القصة ؟
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • عاجل ـ هل ينهي الزمالك مشواره في السوبر المصري؟ قرار محتمل بالانسحاب يثير جدلًا واسعًا
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري
  • أزمة ثنائي الزمالك تهدد إقامة نهائي السوبر المصري.. التفاصيل كاملة