الوطن:
2024-10-23@08:21:54 GMT

محافظ شمال سيناء: الدولة مهتمة بتطوير وتنمية المنطقة

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

محافظ شمال سيناء: الدولة مهتمة بتطوير وتنمية المنطقة

أكد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، خلال لقائه بعددٍ من الأهالي، أنّ الدولة مهتمة بتنمية وإعمار المنطقة، ولن تترك مكانًا دون خدمات على أعلى مستوى.

وأوضح المحافظ، أنّ الخدمات التنموية نوعان الأولى استكمال للخدمات الموجودة، سواء كهرباء ومياه وصرف صحي وتشييد طرق، والثانية خدمات جديدة في المناطق الجديدة، وتكون أكثر خدمات بشكل حضاري وراقي متطور.

الريسة تشهد تطورا كبيرا

وأشار المحافظ إلى أن منطقة الريسة بمناطق شرق العريش تشهد الآن عملية بناء وحدات سكنية في مناطق شرق الحي، والمنطقة القريبة من مديرية الصحة على الطريق الدولي السريع، وتطوير طرق.

تشييد طريق العريش الشيخ زويد

وأكد المحافظ تشييد طريق الريسة - الشيخ زويد، وطريق وسط الريسة - شاطئ البحر، وجارٍ تكملة بعض الخدمات المهمة، واستكمال تركيب أعمدة الإضاءة التي تربط الريسة بحي الكرامة من المنطقة الجنوبية، على أن يكون حي الريسة مكتمل الخدمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش تنمية شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة أحمد صفوت ويتلقي المواطنين بحي الريسه

قام اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، بزياره مفاجئه اليوم لمدرسة أحمد صفوت الابتدائية المشتركه خلال تفقده لحي الريسه .

 

وتفقد محافظ شمال سيناء، جميع مرافق المدرسة والفصول وغرف المدرسين، وسط تفاعل كبير من المعلمين والطلاب، واستمع إلي جزء من الحصص الدراسية و اختبار الطلاب والاطلاع علي الكتب والكشاكيل ووزع الحلوي علي المتميزين و قام بتشجيعهم .


ووجه المحافظ في نهايه الزياره بتوجيه خطاب شكر للمدرسة، كما وجه الشكر للجميع وحثهم علي مواصلة الجهد في العملية التعليمية .

كما بتفقد المحافظ، حي الريسه مع عدد من المواطنين ووعدهم ببدء العمل في الحي، حيث فوجئ المواطنين  بالمحافظ ومعه كافه المسئولين عن المرافق وعدد من المعدات الثقيلة، للبدء في تمهيد الطرق و توصيل المرافق تدريجيًا وذلك تحت الإشراف المباشر من سكرتير عام المحافظة. 

 

وعقب انتهاء العمل اليوم، فوجئ المواطنين مره أخرى بالمحافظ يتجول بالحي لتفقد ما تم من أعمال، ودار حديث طويل مع المواطنين عن كافة الموضوعات وسط ترحيب كبير من المواطنين، و تم حل بعض المشاكل الخاصه بالمواطنين، ووعد بتكرار الزيارات لأهل الحي الريسه، موجهًا لهم الشكر والتقدير علي التفاعل والتعاون مع أجهزة المحافظة و العناصر التنفيذية .

 

قال النائب فايز أبو حرب وكيل لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، وعضو مجلس إدارة اتحاد القبائل والعائلات المصرية، أن اللواء خالد مجاور، يعتبر جميع الأهالى والمواطنين ابنائه ويتعامل مع الجميع بمبدأ واحد ومتواجد بين الناس على مدار اليوم، ومتواضع وله قبول لدى الجميع بمحافظة شمال سيناء، واستجابته لمشاكل المواطنين فورية وخاصة أهالى القرى والتجمعات البدوية فى  شمال سيناء .

مقالات مشابهة

  • خلال لقائه بمشايخ وعواقل طابا ونويبع.. محافظ جنوب سيناء يستعرض خطط التنمية الشاملة والمستدامة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة أحمد صفوت ويتلقي المواطنين بحي الريسه
  • محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «امرأة سيناوية منتجة» بالعريش
  • محافظ شمال سيناء: تشييد طرق جديدة الشيخ زويد سهلت الوصول إلى التجمعات الأهلية
  • بالفيديو.. وكيل "رياضة شمال سيناء": فعاليات "أهل مصر" تتناول التحديات التي تواجهها الدولة
  • المحافظ إدريس يتفقد العمل بمشروع ورشة صيانة معدات صندوق النظافة بالبيضاء
  • محافظ شمال سيناء يناقش التهديدات الاستراتيجية مع المشاركين ببرنامج أهل مصر
  • محافظ الشرقية يأمر بإزالة مبنى مخالف لإشتراطات الترخيص
  • محافظ الشرقية يوجه الشكر لرئيس الجمهورية لتطوير الريف ورفع كفاءة بنيته التحتية