قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي يوم أمس الثلاثاء إن أكبر مصدر قلق لفريقه قبل مواجهته خارج ملعبه أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هو الأرضية الصناعية في ملعب فانكدورف.

ويلعب إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي، والذي تعادل على أرض مانشستر سيتي وفاز على أرضه على رد ستار بلجراد في البطولة هذا الموسم، مع الفريق السويسري اليوم الأربعاء ولن يملك سوى القليل من الوقت للتكيف مع أرضية الملعب.

وكشف إنزاجي في مؤتمر صحافي «سيتعين علي إجراء تقييمات دقيقة، فاللعب على العشب سيغير من طبيعة الأمر، وهذا هو السبب في أننا سنتدرب هنا اليوم، وسنغير ما اعتادنا عليه. سيتعين علينا الاعتياد على ذلك في وقت قصير، ففي الساعة التي سنقضيها على أرض الملعب في التدريب سيتعين علينا أن ننتبه جيدًا».

ويواجه فريق المدرب إنزاجي فريقا فاز بالدوري السويسري الموسم الماضي لكنه يعاني هذا الموسم، حيث يحتل يانج بويز المركز العاشر في الترتيب بانتصارين من 10 مباريات، كما خسر مباراتيه في دوري أبطال أوروبا.

وتسببت نتائجهم السيئة في إقالة المدرب باتريك رامين في وقت سابق من هذا الشهر، وعودة جول مانيان كمدرب مؤقت، وهو الدور الذي لعبه في الموسم الماضي عندما فازوا باللقب. ومانيان هو مدرب الشباب في النادي منذ فترة طويل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا سيموني إنزاجي إنتر ميلان أخبار إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة السوبر المحلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وقاد جواو ميجل مدرب الأحمال هذه الفقرة البدنية، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية لمباراة نهائي السوبر المحلي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة بالركض حول الملعب بجانب تدريبات خفيفة بالكرة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

مقالات مشابهة

  • أرضية ملعب يانغ بويز تثير قلق إنزاغي
  • السوبر المصري.. تقسيمة قوية في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة السوبر المحلي
  • غموض حول مشاركة غوميز مع الأهلي
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر
  • اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في السوبر بأبوظبي
  • النجم الساحلي يستغني عن مدربه
  • تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: علينا التحسن قبل مواجهة فنربخشة
  • هاري كين يثني على توخيل المدرب الجديد لمنتخب إنجلترا