مسقط- الرؤية

قالت مجموعة فنادق راديسون العالمية في سلطنة عُمان أنه وقع الاختيار على صلاح المعمري المديرالعام بفندق ومنتجع راديسون بلو صحار، ضمن واحد من أفضل 100 مدير عام حول العالم، وذلك ضمن جوائز منظمة Luxury Lifestyle Award لعام 2024.

وقال صلاح المعمري: "تشرفتُ بالفوز والحصول على هذه الجائزة العالمية، وأعتبر هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا بأكمله في فندق ومنتجع راديسون بلو صحار؛ إذ نسعى دائمًا لتقديم أعلى مستويات الجودة والرفاهية وتجربة إقامة فريدة ومُميزة، ومثل هذه الجوائز والإنجازات تُحفزنا على مواصلة رفع المستوى المتوقع للخدمة على مدار الوقت".

وتُسلط جائزة أفضل 100 مدير عام عالميًا لعام 2024 الضوء على الأفراد القياديين مع أبرز الإنجازات والأداء المتميز والاستثنائي في قطاع السياحة والفنادق.

يُشار إلى أن راديسون بلو علامة تجارية فندقية راقية، توفر تجارب هادفة لا تُنسى في مساحات أنيقة. تتميز بالاهتمام بالتفاصيل وفلسفة الخدمة "نعم أستطيع!". وتم تصميم فنادق راديسون بلو لإحداث فرق لا يُنسى من خلال توقع احتياجات المسافرين من خلال نقاط اتصال منسقة بعناية. ويمكن الاستمتاع بالإقامة في فنادق راديسون بلو في المدن الكبرى والمطارات الرئيسية ووجهات المتعة والترفيه. ويستطيع الضيوف وشركاء الأعمال المحترفين تحسين تجربتهم مع راديسون بلو من خلال المشاركة فِي برنامج Radisson Rewards، وهو برنامج ولاء دولي يوفر مزايا ومكافآت استثنائية.

ويمثل راديسون بلو جزءًا من مجموعة علامات راديسون التجارية التي تضم أيضًا راديسون كوليكشن، وآرتوتيل راديسون وكذلك راديسون رِد، وراديسون إندفيديوالز، وبارك بلازا وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون وبرايزوتل، وجميعها تحت مظلة تجارية واحدة لعلامة فنادق راديسون التجارية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: رادیسون بلو

إقرأ أيضاً:

بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي.. إليك قائمة بأفضل هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي

بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي.. إليك قائمة بأفضل هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي

مقالات مشابهة

  • مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز World Luxury الثامن عشر للفنادق
  • مجموعة فنادق نوبيان تحصل على شهادة الجودة والضيافة المتميزة من شركة «TOP Hotels» العالمية
  • صلاح المعمري ضمن قائمة أفضل ١٠٠ مدير عام عالمياً لعام ٢٠٢٤
  • أفضل وجهة مصرية لقضاء الشتاء.. فنادق كاملة العدد
  • جامعة المستقبل في مصر تُصنّف ضمن أفضل 50 جامعة في تصنيف QS للجامعات في المنطقة العربية لعام 2025
  • "يوروموني": بنك مصر الأفضل بالشرق الأوسط في تمويل التجارة وإدارة النقد 2024
  • الكشف عن أفضل حمام في أمريكا لعام 2024
  • ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح في شباك تشيلسي
  • بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي.. إليك قائمة بأفضل هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي