وصلت الأحداث إلى ذروتها في مسلسل برغم القانون الحلقة 29، والتي شهدت العديد من الأحداث المهمة، ليتساءل الجمهور كيف ستكون نهاية المسلسل وما هو المصير الذي سيواجه «ليلى» و«أكرم»، وغيرها من الشخصيات التي تعلق بها الجمهور على الأسابيع الماضية، حيث لم يفصل الجمهور عن أحداث برغم القانون الحلقة الأخيرة سوى ساعات قليلة.

ويستعد مشتركو منصة WATCH IT الرقمية لموعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة في تمام الثامنة مساء على المنصة الرقمية، والتي تتيح للجمهور مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على الشاشات بـ24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

ويبدأ موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة على قناة ON في تمام السابعة والنصف مساء الغد، وتعرض الحلقة مرة أخرى على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29

وشهد مسلسل برغم القانون الحلقة 29 العديد من الأحداث التي قلبت الموازين، حيث اختطفت فاتن (رحاب الجمل) نجل شقيقتها ليلى (إيمان العاصي)، وأعطته لزوجها السابق أكرم (محمد القس) ليساعدها في إعادة أبنائها من زوجها ياسر (وليد فواز)، لكنه يهرب برفقة الطفل دون أن يساعدها، لينتظر الجمهور الحلقة الأخيرة من المسلسل لمعرفة هل تنجح ليلى في استعادة ابنها والانتقام في أكرم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

تطورت الأحداث بشكل كبير في الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بين ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس وهو الأمر الذي يجعل الجمهور يبحث عن موعد عرض الحلقة 27.

تعرف على موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون سيكون مساء اليوم الاثنين على شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وسيتم إعادتها أكثر من مرة على نفس القناة.

وستكشف الحلقة الجديدة عن مصير أكرم بعدما تسببت ليلى في دفنه في تابوت حيث ورطته في قضية قتل أم وابنها وأخبرت أسرتها بهذا الأمر فقرروا خطفه ووضعه في تابوت لدفنه حيا.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» الحلقة 28
  • مفاجآت فى الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. انتقام إيمان العاصى من أكرم
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. فاتن تبيع شقيقتها ليلى لـ أكرم
  • برغم القانون الحلقة 29.. ظهور لبنى ونس في دور والدة ياسر وطرد زوجته
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. خلاف بين هبة خيال وطليقها عابد عناني بسبب لعبة
  • موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • مفاجأة الحلقة 27 من برغم القانون.. هاني عادل يكشف فيديو يقلب الأحداث
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون