يحمل شهر نوفمبر المقبل ترقيات لأصحاب بعض الأبراج، الذين سينعمون بحظ جيد على مختلف الأصعدة، سواء العاطفية أو الاجتماعية، إلا أنَّ التألق في العمل سيزداد بالنصف الثاني من الشهر، ليحصلون على مكانة أعلى، يحققون منها مكاسب مالية، تحسن أوضاعهم المالية بشكل كبير، بحسب موقع «Horoscope». 

برج الحوت

مولود برج الحوت من الأبراج المتوقع حصولها على ترقيات عمل في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، إذ سيحدث لصاحب هذا البرج مجموعة من التغييرات الإيجابية، ففي بداية الشهر قد يمر ببطء وتعطيلات بسيطة بعمله، ولكن في الأسبوع الأخير سينقلب الأمر كليت لصالحه، ويمكن أن يحصل على ترقية لمنصب أو درجة أعلى.

مولود الحوت يفكر بعناية في عمله، فهو لا يتأثر بآراء الآخرين، ويمضي للأمام دون أن يلتفت إلى أحد، إذ يعتبر أنَّ الوقت حان للنظر في المزيد من التنويع بالمهام التي يديرها، ويمكن أنَّ يجتمع مع مخطط مالي لمناقشة الخيارات المتاحة أمامه. 

فيما يتراجع كوكب المشترى في برج الحوت في اليوم التاسع من الشهر، لذا ربما يفكر في شراء عقار، أو يمكن أن يتحدث مع أشقائه حول كيفية تقسيم قطعة من الممتلكات الموجودة في العائلة لفترة من الوقت.

برج العذراء

مولود العذراء سيحظى بترقيات عمل في النصف الثاني من نوفمبر، لذا ستتحسن أموره المالية بسبب ارتفاع أجره، وكسبه المزيد من المال، وهذا يعني إمكانية القفز على مشروع جديد ربما يكون خارج منطقته.

مولود العذراء لديه فرصة للحصول على موارد إضافية، ويعني هذا تمويل عمل خاص به، بعد ارتفاع أجره بسبب الترقيات الجديدة، أو يمكن الحصول على سلفة لسداد ديونه، إذا لم يكن الراتب كافيًا، لذا فإن الوقت حان للتخلي عن عادات الإنفاق السيئة، فيجب وضع مخطط  للميزانية.

برج الجوزاء

مولود الجوزاء سيحصل على ترقيات عمل بالنصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، مما يتيح لديه الفرصة لكسب المزيد من المال، ويمكن استغلال الحظ الجيد في كسب علاقات اجتماعية مع الآخرين، وتوسيع دائرة المعارف، لأن ذلك سينعكس بالإيجاب على مولود الجوزاء، ولكن لا ينصح بالاستماع إلى أحاديث الآخرين، التي قد تكون بابًا لإشاعة الفتنة بينه وبين البعض.

تعد نهاية شهر نوفمبر بداية قوية لتألق مولود الجوزاء في عمله، خاصة بعد وصوله لمناصب عليا، يستطع من خلالها إظهار نفسه بشكل أكبر، بالإضافة إلى أنَّه سيكون جدير بهذه المكانة وبثقة الآخرين فيه، لذا ينصح بالتفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج فلكية الابراج حظك اليوم برج الحوت برج العذراء نوفمبر المقبل شهر نوفمبر الثانی من

إقرأ أيضاً:

الغرف السياحية: صدور الضوابط المنظمة للحج نوفمبر المقبل

تعقد لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة التابعة للإتحاد المصرى للغرف السياحية، اجتماعات متواصلة، مع شركات السياحة المنظمة لبرامج الحج، للاستماع لرؤيتها حول آليات تنفيذ رحلات الحج السياحي لعام 1446 هجريا.

وقال حمزة عنبى، عضو اتحاد الغرف السياحية، إنه سيجرى الخروج بتوصيات مهمة بعد انتهاء تلك الجلسات، لرفعها إلى وزارة السياحة واللجنة العليا للحج والعمرة بالوزارة، لوضعها فى الحسبان عند وضع الضوابط المنظمة لموسم الحج لهذا العام.

ضوابط الحج السياحي

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أنه من المقرر أن تٌصدر وزارة السياحة والآثار الضوابط المنظمة لموسم الحج لهذا العام خلال الشهر المقبل، لافتا إلى أن الضوابط تشمل عددا من الإجراءات التي تكفل نجاح موسم الحج، وتحول دون حدوث أي مشكلات خلال الموسم.

مطالبات شركات السياحة

وأشار عضو اتحاد الغرف السياحية، إلى أن شركات السياحة طالبت بضرورة تنظيم كامل حصة وزارة السياحة من تأشيرات الحج والبالغة نحو 36 ألف تأشيرة، وذلك لتقليل أسعار برامج الحج، فضلا عن ضرورة السماح لمن لم يوفق من المواطنين في الفوز بقرعة حج القرعة والجمعيات الأهلية بالتقدم من جديد لقرعة الحج السياحي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • توقعات الطقس: انخفاض درجات الحرارة ورياح باردة تضرب مصر مع النصف الثاني من الخريف
  • «البحوث الفلكية»: 3 نوفمبر المقبل غرة جمادى الأولى 1446 هجريا
  • استعدوا للخير.. مفاجآت سارة لمواليد 3 أبراج بداية نوفمبر
  • 3 أبراج منحوسة في شهر نوفمبر المقبل.. ونصائح لتلاشي الحظ السيء
  • فلوس كتير وفرص عمل بالخارج.. 5 أبراج الأكثر حظا في بداية نوفمبر
  • طرح فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي 5 نوفمبر المقبل
  • الغرف السياحية: صدور الضوابط المنظمة للحج نوفمبر المقبل
  • «الأرصاد»: اضطرابات في البحر المتوسط مع دخول النصف الثاني من الخريف
  • ركز في تحديات العمل الجديدة.. حظك اليوم الاثنين 21-10-2024 برج الجوزاء