صحيفة الاتحاد:
2024-10-23@07:27:14 GMT

ليبرون وبروني.. الأب والابن معاً!

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

 
لوس أنجلوس (رويترز)

أخبار ذات صلة هاريس وترامب في سباق الأمتار الأخيرة لكسب الناخبين هاريس تتودد للناخبين الأفارقة وترامب يغازل الطبقة العاملة


أصبح ليبرون جيمس، وابنه بروني أول أب ونجله يلعبان معاً في مباراة بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، خلال مواجهة بين لوس أنجلوس ليكرز وضيفه مينيسوتا تيمبروولفز في افتتاح الموسم الجديد.


وهتفت الجماهير الغفيرة في الملعب الذي نفدت تذاكره باسم بروني (20 عاماً)، حين نزل الملعب في نهاية الشوط الأول، لينضم إلى والده ليبرون، بينما كان ليكرز متقدماً 51-35.
ولم يسبق لأي ثنائي مكون من أب وابنه أن لعبا في نفس الموسم بدوري السلة الأميركي للمحترفين ناهيك عن اللعب في نفس الفريق.
وظهر الثنائي معا خلال مباراة تحضيرية للموسم في وقت سابق من هذا الشهر.
وقال ليبرون (39 عاماً) منذ فترة طويلة إن أحد أهدافه المتبقية في كرة السلة هو اللعب مع ابنه.
ودخل ليبرون، أكبر المسجلين في دوري السلة الأميركي على مر العصور والفائز بالبطولة أربع مرات والحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية ثلاث مرات، موسمه 22 في دوري السلة الأميركي، ولم يحدد بعد موعد اعتزاله.
ويتطلع بروني إلى كتابة اسمه الشخصي في تاريخ دوري السلة الأميركي الذي يعرفه جيدا منذ الصغر بسبب والده الذي لعب أيضاً لفريقي كليفلاند كافاليرز وميامي هيت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كرة السلة ليبرون جيمس لوس أنجلوس ليكرز

إقرأ أيضاً:

42 فريقا في افتتاح بطولة بطولة سوكا عُمان لكرة القدم

«عُمان»: تنطلق اليوم الأحد فعاليات بطولة سوكا عُمان بمحافظة مسقط بالجمعية العمانية للسيارات ابتداء من الساعة الرابعة إلى الساعة الحادية عشرة مساء، وذلك ضمن محطات قافلة سوكا عُمان للترويج لبطولة كأس العالم سوكا لسداسيات كرة القدم 2024 التي ستستضيفها سلطنة عُمان لأول مرة بالشرق الأوسط وآسيا، والمقرر إقامتها خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وأقيمت مراسم سحب قرعة البطولة بمشاركة 42 فريقًا من الشركات والفرق الأهلية. وقال وليد العبيداني رئيس اتحاد سوكا الشرق الأوسط: قافلة سوكا بمحافظة مسقط والفعاليات المصاحبة هي المحطة الثالثة من محطات قافلة سوكا بعد نجاح المحطتين الأولى والثانية بولايتي نزوى وصلالة والتي شهدت حضورا جماهيريا فاق المائة والخمسون ألف زائر لمختلف فعاليات القافلة وملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن بطولة سوكا الخليج الأولى التي أقيمت بمحافظة ظفار وتوج بلقبها منتخبنا الوطني شهدت متابعة جماهيرية كبيرة من دول الخليج المشاركة، حيث تم نقل مباريات البطولة عبر قناة عُمان الرياضية وعدد من القنوات الخارجية، بالإضافة إلى قنوات البث المباشر الخاصة باتحاد سوكا الدولي.

وأضاف: المحطة الثالثة بمحافظة مسقط تعتبر التجمع الأبرز الذي يجمع موظفي الشركات العاملة بسلطنة عُمان بمختلف قطاعاتها في منافسة كروية مثيرة، كما ستشهد البطولة من الألعاب التنافسية والترفيهية لجميع أفراد العائلة كبطولة ثلاثيات كرة السلة بالتعاون مع الاتحاد العُماني لكرة السلة وبطولة كرة الطاولة بالتعاون مع أكاديمية سبين لتعليم تنس الطاولة.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يفوز على بتروجت في دوري الناشئين
  • فوز الدفاع الجوي والحشد الشعبي بدوري المحترفين العراقي لكرة السلة
  • مدرسة السمير تتوج ببطولة ثلاثيات السلة للفتيات
  • فريق دبي للسلة يواصل تفوقه في دوري رابطة البحر الأدرياتيكي
  • مدربة مينيسوتا تتهم الحكام بسرقة لقب دوري السلة الأميركي
  • وزير الدفاع الأميركي: نشر "منظومة ثاد" في إسرائيل
  • للمرة الأولى.. نيويورك ليبرتي يتوج بلقب كرة السلة النسائية
  • الكهرباء يحقق فوزاً صعباً على الحلة بدوري المحترفين لكرة السلة
  • 42 فريقا في افتتاح بطولة بطولة سوكا عُمان لكرة القدم