يستعد المخرج كريستوفر نولان إلى تجربة سينمائية جديدة بعد حصوله على جائزة أوسكار أفضل مخرج عن فيلمه الأخير «Oppenheimer»، والذي حصد أيضا 6 جوائز أخرى، في حفل توزيع الجوائز الشهير، وانضم الفنان الشاب توم هولاند إلى فريق عمل الفيلم الذي انضم إليه أيضا النجم مات ديمون، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

الفيلم تأليف وإخراج كريستوفر نولان

ويتولى كريستوفر نولان تأليف وإخراج الفيلم، كما يشارك في الإنتاج جنبًا إلى جنب مع شريكته المنتجة وزوجته إيما توماس لشركة Syncopy مع شركة «يونيفرسال بيكتشرز»، وبالفعل تم تحديد موعد إصدار الفيلم ليكون في 17 يوليو 2026، ويتم الاحتفاظ بتفاصيل الحبكة طي الكتمان، لكن المصادر تقول إن مكان الحدث ليس في الوقت الحاضر، ولكن لم يتم تحديد ما إذا كان الأحداث سوف تدور في الماضي أم المستقبل.

كريستوفر نولان يعيد التعاون مع شركة إنتاج Oppenheimer

يجمع الفيلم الجديد نولان مع الاستوديو الذي أنتج فيلمه الدرامي Oppenheimer والذي دفعه إلى الفوز بأولى جوائز الأوسكار، فاز بجائزة أفضل مخرج وحصل على جائزة أفضل فيلم كمنتج عن الفيلم الذي حقق إيرادات مذهلة بلغت 976 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وكان الفيلم هو التعاون الأولى بين المخرج وشركة «يونيفرسال بيكتشرز»، وهي العلاقة التي نشأت بعد انفصال نولان علنًا عن شركة «وارنر براذرز» في أواخر عام 2020.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستوفر نولان هوليوود أوسكار مات ديمون کریستوفر نولان

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من المحكمة فى دعوى تحديد يوم للاحتفال بعيد الأب

أجلت الدائرة الأولى حقوق وحريات بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة بشأن تخصيص يوم من كل عام للاحتفال بعيد الأب المصري، لجلسة 26 من الشهر الجاري، في القضية التي حملت رقم 69930 لسنة 78 ق للمطالبة بتحديد يوم لعيد الأب في مصر.

وقال المحامي في دعواه، إن عيد الأب هو يوم عالمي يحتفل فيه معظم الدول بهذه المناسبة، إلا أنه لا يوجد في مصر أي اهتمام بهذا اليوم على الرغم من أهميته على المستوى الاجتماعي للأسرة.

وأضاف، بتحديد يوم للاحتفال بعيد الأب منذ عام 2015 وطرقت كل الأبواب والجهات المعنية وعلى الرغم من القبول والتأييد من هذه الجهات إلا أنه حتى الآن لم يصدر قرارا بتحديد يوم لعيد الأب في مصر، وهو ما دعاني لرفع هذه الدعوى.

وأوضح، أن الأديان السماوية أوصتنا باحترام وتقدير الأب والأم كلاهما معا فقد ورد في القرآن الكريم قوله تعالى (وبالوالدين احسانا)، كما ورد في الإنجيل المقدس (أكرم أباك وأمك لكي تطول أيامك على الأرض).







مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعد لمواجهة نهائي كأس السوبر المصري في أبوظبي
  • محمد رزق: بنصور الجزء الثاني من مسلسل جودر حاليا
  • جنون الحب والشهرة.. مخرج وبلوجر يعلنان زواجهما من أعلى قمة بالعاصمة الإدارية دعما لـ الجمهورية الجديدة
  • وظائف شاغرة في بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • بعد حصوله على الإقامة المميزة.. طارق الحزواني: ‏”المملكة أحبتنا فأحببناها”
  • عملية ترامب.. جواسيس روس من أجل غزو أميركا
  • أوستن: من الصعب تحديد شكل الضربة الإسرائيلية على إيران
  • العرض العالمي الأول لـ فيلم التدريب الأخير بالمهرجان الوطني للفيلم بطنجة
  • قرار جديد من المحكمة فى دعوى تحديد يوم للاحتفال بعيد الأب