المناطق_متابعات

تشير تقارير جديدة إلى أن شركة سامسونغ قد تطلق هاتفًا ثلاثي الطي في عام 2025، وذلك في إطار سعيها إلى توسيع مجموعة هواتفها القابلة للطي. وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام كورية محلية.

وطبقًا لموقع ZDNet Korea، فإن سامسونغ تبحث إمكانية إطلاق هاتف ثلاثي الطي في وقتٍ ما من عام 2025 المقبل، إلى جانب إمكانية إطلاق نسخة أرخص ثمنًا من هاتف Galaxy Z Flip 7 القادم.

أخبار قد تهمك سامسونغ تنتج أنحف بطاقة ذاكرة في العالم 12 أغسطس 2024 - 8:13 صباحًا “سامسونغ” تعتزم إضافة ميزة الترجمة الفورية إلى “واتساب” 11 يوليو 2024 - 9:50 صباحًا

وتأتي هذه الشائعات بعد إطلاق هواوي هاتفها Mate XT Ultimate Design الثلاثي الطي في وقتٍ سابق من هذا العام بتصميم مثير للإعجاب على الرغم من سعره الباهظ.

ويعد هاتف هواوي Mate XT Ultimate Design الهاتف الوحيد الذي يتميز بتصميم ثلاثي الطي في سوق الهواتف الذكية، وتسعى سامسونغ إلى أن تحذو حذو الشركة الصينية التي تنافسها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.

وبحسب التقرير، فإن الشركاء في مجال تصنيع الشاشات لسامسونغ قد أكملوا بالفعل تطوير الأجزاء الخاصة بنموذج الهاتف الثلاثي الطي. ومع ذلك، لم تتخذ سامسونغ القرار النهائي بعدُ، ولا توجد تأكيدات قاطعة على أن هذه الخطط ستدخل حيز التنفيذ.

وفي ضوء ذلك، يبدو أن سامسونغ تحاول مواجهة التحديات في سوق الهواتف القابلة للطي، خاصةً بعد تراجع المبيعات عن التوقعات.

وكانت سامسونغ قد أعلنت حديثًا إصدارًا خاصًا من هاتف Galaxy Z Fold 6، الذي يتميز بشاشات أكبر وتصميم أكثر نحافةً وأخف وزنًا مقارنةً بالإصدار الأول.

وفي ظل انتشار هذه الشائعات، ما زالت هناك مخاوف بشأن التكلفة. وبالنظر إلى الزيادة في أسعار الهواتف القابلة للطي حديثًا، مثل ارتفاع سعر Galaxy Z Fold 6، من المتوقع أن يكون الهاتف المنتظر متاحًا بسعر أعلى من الهواتف الذكية التقليدية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سامسونغ ثلاثی الطی فی القابلة للطی هاتف ا

إقرأ أيضاً:

ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد

تطرح في الأسواق سلسلة هواتف أوبو   Find X8 في 24 أكتوبر وذلك ببطارية بسعة 5910 مللي أمبير في الساعة، والتي تعد بطارية ضخمة بالنظر إلى أبعاد الجهاز. 

تعتمد البطارية على تقنية بطارية Glacier الجديدة من Oppo، والتي توفر زيادة في السعة بنسبة 18% وانخفاضًا في السُمك بنسبة 13% مقارنة بالجيل السابق إلا أن البطارية  تقدم تسجيل 5.3 ساعة من فيديو Dolby Vision HDR عند درجة حرارة -20 درجة مئوية و يمتد عمر البطارية إلى 7.2 ساعة.

هاتف Oppo Find X8  بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra

يتفوق هاتف Oppo Find X8 على هاتف iPhone 16 Pro Max  في بث الفيديو أيضًا، حيث بلغ عمر البطارية 29.3 ساعة مقارنة بـ 27.7 ساعة في أحدث وأفضل iPhone.

يبلغ سمك هاتف Find X8 Pro 8.24 مم فقط، مما يجعله أنحف بشكل ملحوظ من Find X7 Ultra مقاس 9.5 مم وFind X7 الأساسي مقاس 8.7 مم، وكلاهما مزود ببطاريات بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

من حيث الوزن، يبلغ وزن هاتف Oppo Find X8   حوالي  215 جرامًا، مما يجعله أخف وزنًا من  هاتف  Find X7 Ultra بنحو 6 جرامات.

يحتوي هاتف Find X8 Pro على شاشة مسطحة تقريبًا مقاس 6.78 بوصة في الجزء الأمامي وزر بدء سريع في الجزء الأيمن السفلي من الجهاز.
من حيث الأداء، يعد هاتف  Find X8 وFind X8 Pro من بين الأجهزة الأولى التي تتميز بشريحة Dimensity 9400 ، والتي توفر تحسينات كبيرة في قدرات معالجة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • طريقة للحد من إدمان الهواتف الذكية
  • من أسرة "Galaxy Z".. سامسونج تطرح هاتفًا جديدًا قابلًا للطي
  • جوجل تقيد وصول التطبيقات إلى جميع ملفات الوسائط على الهواتف الذكية
  • سامسونج تطلق إصدار خاص من هاتف Galaxy Z Fold 6
  • ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد
  • بأداء لم يسبق له مثيل.. إليك أفضل هواتف من المقرر طرحها قريبا
  • تسريبات حصرية.. هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار
  • ظهور هاتف Samsung W25 Flip في صور الشهادات الجديدة