الوطن:
2024-07-02@00:41:42 GMT

مصرع شخص في حادث على طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

مصرع شخص في حادث على طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي

شهد طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي، وقوع حادث سير مروري، إذ صدمت سيارة ميكروباص أحد الأشخاص ما أسفر عن مصرعه أثناء تقديم الإسعافات الأولية له، وتمّ نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الواقعة.. بلاغ 

بداية الواقعة، كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من الخدمات المُعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير على طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي، ما أسفر عن مصرع شخص.

نقل الجثة للمشرحة

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتمّ نقل الجثة إلى المشرحة، فضلًا عن الدفع بونش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخرى.

تمّ تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث حادث سير طريق مصر إسكندرية الصحراوي القاهرة النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام قائد سيارة بالسير برعونة وأداء حركات استعراضية بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة، والقت القبض على مرتكب الواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم .

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

وفي واقعة أخرى اعترف عاطل بممارسته نشاط إجرامي بالاتجار في المخدرات بمنطقة السلام وتوزيعها على عملائه من متعاطي المواد المخدرة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة,

تفاصيل الواقعة كانت بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بضط عاطل عقب ورود معلومات  مفادجه حيازته المواد المخدرة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي تاجر مخدرات  بدائرة قسم شرطة أول السلام ، وبحوزته 1,500 كيلو جرام من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الآيس "الشابو" ،وة سلاح أبيض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

 

مقالات مشابهة

  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • «الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهم بغسيل 50 مليون جنيه بالمنوفية
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم