صحيفة الاتحاد:
2024-10-23@06:21:18 GMT

شتوتجارت.. «مكافأة الشراسة» في معقل يوفنتوس!

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

تورينو (رويترز) 

أخبار ذات صلة أرسنال.. «هدف عكسي»! مدرب ليل يتغزل في «فكر» جوارديولا و«إدارة» أنشيلوتي!


حقق شتوتجارت الألماني فوزاً مثيراً 1-صفر على مضيفه يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفضل هدف البلال توري في الوقت بدل الضائع، ليتلقى الفريق المضيف أول هزيمة له هذا الموسم.
وكان الفريق الألماني، الذي لم يكن قد حقق أي فوز في البطولة القارية حتى الآن، أكثر شراسة، وحصل على مكافأته في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عندما تفوق البديل توري أخيراً على ماتيا بيرين حارس يوفنتوس البديل، والذي اختير أفضل لاعب في المباراة رغم هزيمة فريقه.


وأهدر شتوتجارت فرصة ذهبية، للتقدم قبل أربع دقائق من النهاية، عندما تصدى بيرين لركلة جزاء نفذها إنزو ميلو، بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد لوجود خطأ من دانيلو على أنتوني روولت، ليحصل المدافع البرازيلي على البطاقة الصفراء الثانية.
كما ألغى الحكم هدفا سجله دينيز أونداف في بداية الشوط الثاني بسبب لمسة يد من مهاجم ألمانيا، لكن الفريق الزائر نجح في نهاية المطاف في إنهاء مسلسل يتألف من أربع مباريات بلا فوز في كل المسابقات.
وظل يوفنتوس في المركز السادس برصيد ست نقاط، بينما جمع شتوتجارت أربع نقاط.
وهذه هي الهزيمة الأولى ليوفنتوس، تحت قيادة المدرب تياجو موتا.
وقال موتا لسكاي سبورت إيطاليا «يستحق شتوتجارت ذلك بكل تأكيد، فقد كان أفضل منا منذ الدقيقة الأولى، يجب أن نستوعب ذلك في أسرع وقت ممكن، ثم نعود للوقوف على أقدامنا استعداداً للمباراة المقبلة في الدوري أمام الإنتر، ولم نتمكن من إنهاء سيطرتهم على المباراة، وفهو فريق عندما يسيطر على المباراة يضعك في موقف صعب، يملك مجموعة من اللاعبين الجيدين، إنه منظم بشكل جيد، فريق منظم بشكل جيد، وهو فريق يصعب مواجهته وعانينا وأكرر أنه استحق الفوز». 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا يوفنتوس شتوتجارت تياجو موتا الدوري الإيطالي إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

 
أعلن تياجو موتا المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي عن تشكيل الفريق لمواجهة شتوتجارت الألماني بعد قليل على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


يحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 6 نقاط من مباراتين، حيث نجح في الفوز في المبارتين الماضيتين على آيندهوفن الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى كما فاز على لايبزيج الألماني في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

النصر يتفوق على استقلال طهران بهدف لابورت في دوري أبطال آسيا للنخبة الأهلي يستأنف تدريباته في أبوظبي استعدادًا لنهائي كأس السوبر المصري


بينما يحتل شتوتجارت الألماني المركز الـ 24 برصيد نقطة وحيدة من تعادل إيجابي في الجولة الماضية مع سبارتا براج التشيكي بهدف لكل منهما بينما خسر في الجولة الأولى على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ومن المقرر أن يخوض يوفنتوس الإيطالي المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: بيرين.
خط الدفاع: سافونا، كالولو، دانيلو، كابال.
خط الوسط: فاجيولي، ماكيني، كامبياسو.
خط الهجوم: يلديز، دوجلاس، فلاهوفيتش.

مقالات مشابهة

  • توري يقود شتوتجارت للفوز على يوفنتوس في دوري الأبطال
  • سقوط مدوي.. يوفنتوس يسقط على ملعبه أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • شتوتجارت يسقط يوفنتوس بهدف في دوري ابطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. موتا يعلن تشكيل يوفنتوس لمواجهة شتوتجارت
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • يوفنتوس يتأهب لمواجهة شتوتجارت في دوري الأبطال
  • دوري الأبطال| يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام شتوتجارت
  • شتوتجارت يكافح لتجاوز مشاكله قبل مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال