تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يُقام، اليوم الأربعاء، العرض الخاص لفيلم "المخفي"، بحضور صناعه في أحد سينمات منطقة السادس من أكتوبر، ليبدأ طرحه بالسينمات في نفس اليوم.

أحداث فيلم "المخفي"

تدور أحداث فيلم "المخفى" حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل، ولكن بسبب خجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدي فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

فيلم المخفي

فيلم المخفي بطولة عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنواني، ريم المصري، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين، قصة وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج محمد الشورى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المخفي العرض الخاص عمرو عبد الجليل فيلم المخفي تفاصيل فيلم المخفي أحمد سلطان محمود حافظ بدرية طلبة

إقرأ أيضاً:

مستوحى من أغنية للمطرب الشعبى محمد طه| أبطال "عريس البحر" يكشفون أسباب إعادة صياغته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نجوم أبطال العرض المسرحي "عريس البحر" كواليس خاصة عن النجاح الكبير الذي حققه العرض، ومن هو "عريس البحر"، حيث أن العرض مستوحى من أغنية "مسعود ووجيدة" للمطرب الشعبى محمد طة.

وأوضح نجوم العمل المخرج وليد طلعت والممثلين شريف غانم وتامر مهيب وسارة حامد ومحمد مجيد ومحمد عطية والمؤلف محمد عادل خلال استضافتهم ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة  أن العرضً عبارة عن ملحمة من الفلكلور الشعبي وتم تقديمه  بشكل جديد ونال استحسان الجمهور والنقاد.

وأشار مخرج العرض وليد طلعت إلى أن كاست الممثلين منهم من يدرس في الجامعة ومنهم  خريجين ومؤلف العرض له العديد من التجارب والأعمال الناجحة، مشيرا إلي أنه مهندس، ولكنه يعشق المسرح ويحبه ويحاول المزج بين عمله كمهندس وعشقه للفن كمخرج.

بينما تحدث مؤلف العمل عن العرض المسرحي وقال أن العرض مستوحى من أغنية مسعود ووجيدة للمطرب الشعبى محمد طة ) مؤكدًا على أننا لدينا نماذج ونصوص في موروثنا الثقافي والفني مهمة جدا وهذا هو السبب الذي دفعه إلى أن يعيد صياغة تلك الموروثات بشكل جديد بعيد عن النصوص الغربية، لافتا إلى أنه عندما سمع موال شعبي عن جذورنا جاءت الفكرة فهو من الصعيد وكانت جدته دائما تسمعه تلك الموروثات. 

واستكمل أبطال العمل الحديث عن الشخصيات التي يقدموها وأنهم استمتعوا جدا بالتجربة وكانت رائعة من خلال فريق عمل متجانس وروح رائعة سادت العرض.

https://www.facebook.com/share/r/pwvj6oYRVRx6qMhv/?mibextid=UalRPS

مقالات مشابهة

  • فيلم «المخفي».. تفاصيل العرض الخاص وأسماء المشاركين
  • مستوحى من أغنية للمطرب الشعبى محمد طه| أبطال "عريس البحر" يكشفون أسباب إعادة صياغته
  • برومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب
  • تريللر فيلم المخفي يتصدر تريند "X" لعمرو عبد الجليل قبل طرحه
  • قبل طرحه الأربعاء.. تريللر فيلم «المخفي» لـ عمرو عبد الجليل "تريند X"
  • تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند "X" لـ عمرو عبد الجليل قبل طرحه
  • بالتعاون مع دينا الشربيني.. عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلمه الجديد «درويش»
  • بفستان زفاف.. ريهام الشنواني تكشف كواليس مشاركتها في فيلم «المخفي»
  • «قوى النواب» تناقش قانون العمل اليوم