بعد تشبيه الممثلة الهندية بارنيتا بورتهاكور بالفنانة وفاء عامر، ظهرت بارنيتا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، معربة عن سعادتها بالتعليقات التي أشادت بها وبتشبيهها بـ«وفاء»، كما أنها حرصت على توجيه رسالة إليها، وفاجأتها الأخيرة بردها أيضًا.

رسالة الممثلة الهندية إلى وفاء عامر

«سوبر ستار.

. وأنا سعيدة بذلك للغاية» هكذا وصفت الممثلة الهندية بارنيتا بورتهاكور، الفنانة وفاء عامر، وسط حالة من السعادة، مشيرة إلى أنها تحب «وفاء»، وأحبت أدوارها وعملها للغاية عندما بحثت عنها، موضحة أن من حولها من العائلة والأصدقاء، أكدوا أن هناك تشابها بينهما، خاصة فى شخصيتيهما فى العمل.

تعليق وفاء عامر على الرسالة 

نالت هذه الإشادات إعجاب الفنانة وفاء عامر، إذ علقت على مقطع فيديو الممثلة الهندية: «thank you so much my love»، فضلًا عن أنها شاركته في خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، مشيدة برسالة بارنيتا بورتهاكور، التي وجهتها إليها خلال الفيديو.

وكانت قد وجهت بارنيتا بورتهاكور، رسالة إلى المصريين باللغة العربية خلال ظهورها عبر مقطع الفيديو، قائلة: «أنا بحب مصر والمصريين والوطن العربى كله»، مشيرة إلى أنها تربطها علاقة خاصة مع الجمهور العربي، منذ بداية عملها بالدراما الهندية، وتأمل أن يكون هناك تعاون دائم بين البلدين.

دعم الممثلة الهندية للقضية الفلسطينية

وجدير بالذكر، أن بارنيتا بورتهاكور حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا في الوطن العربي، من خلال مشاركتها فى مسلسل «من الحب ما قتل»، كما قدمت دورًا مميزًا فى المسلسل الهندى «حب الصدفة» بمشاركة هارشاد شوبرا وجينفير وينجت، وكما أنها تعد من النجمات الهنديات اللاتي دعمن القضية الفلسطينية، وأعلنت دعمها من خلال صفحاتها الرسمية، وتجد أن قضية فلسطين إنسانية وليست دينية أو سياسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاء عامر الفنانة وفاء عامر الهند الممثلة الهندیة وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تثير حماس جمهورها بدور غامض في "الحلانجي" رمضان 2025

 

أعلنت الفنانة عبير صبري عن استعدادها للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2025 من خلال بطولة مسلسل جديد بعنوان "الحلانجي"، حيث أكدت أنها ستظهر في دور رئيسي إلى جانب الفنان محمد رجب. رغم حماسها الكبير، فضلت صبري عدم الكشف تفاصيل شخصيتها في العمل، مما أثار فضول جمهورها.

دور البطولة

في إطار حديثها عن العمل، أوضحت عبير صبري أنها تشارك في دور محوري ضمن المسلسل، إلا أنها لم تفصح عن ملامح شخصيتها، مكتفية بالتلميح إلى أنها ستكون شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة.

انضمام أيتن عامر إلى العمل

من جانب آخر، كانت الفنانة أيتن عامر قد أعلنت عن تعاقدها للمشاركة في بطولة المسلسل نفسه، حيث ستلعب دور حبيبة محمد رجب، وهي شخصية تعمل في معرض للسيارات.

 يُتوقع أن تشهد القصة تطورات مشوقة، مع نمو علاقة حب قوية بين الشخصيتين الرئيسيتين.

فريق العمل والإنتاج

مسلسل "الحلانجي" من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ويعد من الأعمال المرتقبة في موسم رمضان 2025. 

يُنتظر أن يبدأ التصوير قريبًا، وسط توقعات بأن يكون المسلسل أحد أبرز الأعمال المنافسة في الموسم.

 

مقالات مشابهة

  • كيف ردت الفنانة الهندية بارينيتا بورثاكور على تشبيهها بوفاء عامر؟
  • وفاء عامر تعلق على الشبه بينها وبين الهندية بارنيتا بورتهاكور
  • طبخ من المنزل.. وفاء عامر تكشف عن مشروع جديد لمساعدة ربات البيوت
  • وفاء عامر تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادها
  • عاجل - تفاصيل مشروع وفاء عامر لدعم الأرامل والمطلقات
  • عبير صبري تثير حماس جمهورها بدور غامض في "الحلانجي" رمضان 2025
  • أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات
  • للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروع لها بعيدًا عن الوسط الفني
  • وفاء عامر تعلن عن مشروع لدعم الأرامل والمطلقات