تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من جزأين زعموا أنه يوثق الهجوم الصاروخي الإيراني الذي استهدف إسرائيل في الأول من أكتوبر الجاري، حيث تظهر نيران كثيفة ومنتشرة في مكان غير واضح.

حقيقة فيديو «الجحيم الذي خلقته إيران لتل أبيب»

وانتشر الفيديو بنطاق واسع على فيسبوك مع تعليق يصف محتوى الفيديو بأنه «الجحيم الذي خلقته إيران لتل أبيب» نتيجة لإطلاق 180 صاروخا باليستيا على إسرائيل في هجوم نوعي جديد من نوعه هدفه الرد على الانتهاكات الإسرائيلية لسيادة إيران.

وكشفت وكالة رويترز للأنباء حقيقة الفيديو، حيث تبين أن الفيديو لمشجعي فريق كرة قدم في الجزائر أشعلوا الشماريخ الحمراء احتفالا بفريقهم، وأن النيران التي ظهرت هي نيران «الشماريخ» ولا علاقة لها على الإطلاق بقصف إيران لإسرائيل، وأن هذه المشاهد كانت ليلة احتفال أنصار فريق مولودية الجزائر في العاصمة بإطلاق شهب اصطناعية من الشماريخ بعدما فاز الفريق بلقب الدوري الجزائري، في مايو الماضي، للمرة الثامنة في تاريخه قبل نهاية البطولة بأربع جولات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيران هجوم إيران على إسرائيل الهجوم الصاروخي الإيراني إسرائيل الاحتلال الجزائر

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف مفاجأة عن سبب تأجيل الرد الإسرائيلي على إيران

كشف الإعلامي أحمد موسى، سبب تأجيل الرد الإسرائيلي على إيران، موضحا أن إسرائيل ترسل معلوماتها لأمريكا وخاصة السرية.

صندوق النكد الدولي.. أحمد موسى: مفيش بلد دخلها إلا لما عمل مشاكل حط إيده على وجع الشعب.. أحمد موسى: الرئيس السيسي «خايف» على البلد والمواطنين

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، أن تسريب وثائق سرية بشأن خطة ضرب إسرائيل لمواقع عسكرية إيرانية دعا الأجهزة الأمريكية للتحقيق في الأمر بشكل عاجل.

وأشار إلى أن الوثائق المسربة فضحت التعاون الأمريكي – الإسرائيلي بشأن الضربة على إيران وخاصة النووية، ما دعا تل أبيب إلى تأجيل الضربة والرد.

وأوضح أن كل من له علم بالوثائق ستتم محاسبته، مضيفا أن هناك 5 عيون (دول) تطلع على المعلومات وعلى رأسهم بريطانيا وكندا وألمانيا.

مقالات مشابهة

  • مزاد لبيع خاتم حسن نصر الله في إيران.. والسعر مفاجأة
  • إسرائيل تهاجم إيران في غضون أيام.. وواشنطن تعد تل أبيب بـمكافأة
  • تفكيك خلية تجسس في تل أبيب يقودها مستوطنون إسرائيليون.. كم دفعت لهم إيران؟
  • الأونروا: كل شيء في غزة أصبح جحيم على الأرض (فيديو)
  • نتنياهو لـ"إيران": تل أبيب ستصد الخطر الذي يهدد دولتنا
  • الحدث: الصاروخ الباليستي الذي اعترضته إسرائيل أطلق من البقاع في لبنان
  • الهريفي: الهلال فريق متكامل وسيفوز على العين .. فيديو
  • أحمد موسى يكشف مفاجأة عن سبب تأجيل الرد الإسرائيلي على إيران
  • لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد التأهل لنهائي كأس السوبر «فيديو»