صحيفة صدى:
2024-10-23@04:33:14 GMT

سيماكان يتعرض لإصابة بعضلة الفخذ الأمامية

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

سيماكان يتعرض لإصابة بعضلة الفخذ الأمامية

نواف السالم

كشفت مصادر رياضية ان لاعب الفريق الأول في لكرة القدم بنادي النصر، محمد سيماكان، تعرض لإصابة بعضلة الفخذ الأمامية، وذلك في لقاء فريقه أمام استقلال طهراني الإيراني.

وشارك سيماكان في الشوط الأول فقط من المباراة، قبل احتكاكه بلاعب الفريق الإيراني رفائيل سيلفا، ليتم استبداله بعلي لاجامي.

وأكدت المصادر ذاتها، أن اللاعب الفرنسي سيخضع لفحوصات طبية، فور عودته مع بعثة النصر من الإمارات، للكشف عن خطورة الإصابة وتحديد برنامجه العلاجي.

وعلى صعيد متصل فإن اللاعب لن يشارك فريقه في مباراته أمام الخلود الجمعة المقبلة، حتى في حال تعافيه من الإصابة، وذلك بسبب طرده أمام الشباب على خلفية الجولة السابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وتمكن أصفر العاصمة، من الفوز على نظيره استقلال طهران 1-0،بهدف أحرزه إيميرك لابورت في الدقيقة 81 من عمر اللقاء الذي جمعهما على خلفية الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: استقلال طهران الإيراني النصر محمد سيماكان

إقرأ أيضاً:

النصر يدشِّن «أبطال الخليج» أمام ظفار «العُماني»

معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة النصر يوجه الأنظار إلى «أبطال الخليج» «دبا الفجيرة» الفائز الأكبر بجوائز «ظفار الدولي للمسرح»

يرفع النصر شعار التتويج بلقبه الثاني على صعيد بطولات الأندية الخليجية، عقب فوزه بـ «أبطال خليجي 29» على حساب صحم العُماني 2-1 بنسخة 2014، حينما يُدشِّن مشواره في «دوري أبطال الخليج للأندية»، لموسم 2024 - 2025، بلقاء ضيفه ظفار العُماني في السادسة مساء اليوم على استاد آل مكتوم، ضمن «الجولة الأولى» في المجموعة الأولى.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، دهوك العراقي وضيفه أهلي صنعاء على ملعب الأول، فيما تُلعب مباريات الجولة الأولى في «المجموعة الثانية» غداً، فيستقبل العربي القطري ضيفه القادسية الكويتي، ويواجه الاتفاق السعودي، نظيره الرفاع البحريني.
وتُلعب مباريات دوري أبطال الخليج للأندية، التي تشهد مشاركة 8 أندية، خلال الفترة من أكتوبر الجاري، وحتى 15 أبريل المقبل بنظام الذهاب والإياب، وجرى تخصيص حوافز وجوائز للفرق المشاركة، حيث سيحصل صاحب المركز الأول «البطل» على جائزة مالية قدرها ثلاثة ملايين دولار، فيما بلغت جائزة الفريق صاحب المركز الثاني مليون دولار.
ويأمل «العميد» بقيادة مدربه الهولندي شرودر، تحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار الخليجي بعد تباين نتائج الأزرق على الصعيد المحلي، بالفوز في ثلاث مباريات في «دوري أدنوك للمحترفين»، مقابل الخسارة في مباراتين على التوالي أمام الوصل والجزيرة 1-3، وتأهل النصر في المقابل إلى الدور ربع النهائي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي على حساب العروبة 2-1، مقابل وداعه من الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، بالخسارة أمام الشارقة 0-2.       

مقالات مشابهة

  • النصر يفوز خارج ملعبه على الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بمشاركة رونالدو.. النصر يفشل في فك شفرة استقلال طهران بالشوط الأول
  • رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة استقلال طهران الإيراني بأبطال آسيا للنخبة
  • رونالدو يقود تشكيل النصر السعودي أمام استقلال طهران الإيراني بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا
  • مشجع هلالي يتعرض لإصابة برأسه خلال احتفاله بأحد الأهداف .. فيديو
  • النصر يدشِّن «أبطال الخليج» أمام ظفار «العُماني»
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد استقلال طهران الإيراني بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا للنخبة.. النصر يواجه الاستقلال الإيراني في دبي