صدى البلد:
2024-10-23@04:24:29 GMT

تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب فى دبي

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية  يوم 13 ديسمبر المقبل على مسرح أرينا بدبي ، ومن المقرر أن يشهد الحفل تفاعلا جماهيريا كبيرًا.

وانقسمت أسعار تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب، بين الفئات السعرية الأتية: (2405.18 جنيه مصري، 4054.44 جنيه مصري، 5428.83 جنيه مصري، 10307.90 جنيه مصري، 19928.

61 جنيه مصري، 41231.61 جنيه مصري، 48103.54 جنيه مصري).

شيرين تدخل موسوعة جينيس 

وتمكنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية من حصد المركز الأول في قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي (للنساء) لمدة 11 أسبوعاً متتالية، بدءًا من 16 مارس 2024.

وبحسب بيان صحفي، تمكنت شيرين عبدالوهاب من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية؛ لكونها الفنانة العربية التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر رواجًا، لتستعيد مكانتها الفنية مجددا وبقوة.

واستطاعت أغاني شيرين، مثل "كلام عينه" و"الوتر الحسّاس" و"صبري قليل" أن تحتل المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب 

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية أحدث أغانيها بعنوان “عودتني الدنيا” عبر قناتها الرسمية على “تليجرام”.

وأغنية “عودتني الدنيا” من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد المالكي، وتوزيع النابلسي.

وطرحت شيرين عبد الوهاب 6 أغاني من ألبومها الجديد، خلال الفترة الماضية، وهي  "قالك نسيني، بتمنى أنساك، عسل حياتي، يقابل حبيبي، ما زال على البال، هنحتفل" ، حيث حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب أخبار شيرين عبدالوهاب حفلات شيرين عبد الوهاب حفلات دبي 2024 شیرین عبد الوهاب جنیه مصری

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب: من الأزمات إلى الأرقام القياسية – فنانة تكسر الحدود!

أكتوبر 22, 2024آخر تحديث: أكتوبر 22, 2024

المستقلة/- نجحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في تحقيق إنجاز تاريخي بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لتصبح أول فنانة عربية تحقق أطول فترة تواجد في قوائم الأغاني الأكثر رواجاً. ووفقاً للحساب الرسمي لموسوعة غينيس، تصدرت شيرين قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي لمدة 11 أسبوعاً متتالياً منذ 16 مارس 2024، بفضل مجموعة من الأغاني الناجحة، مثل: “كلام عينه”، و”الوتر الحسّاس”، و”صبري قليل”، التي حازت إعجاب الجماهير.

ألبوم “نساي” الذي طرحته شيرين عام 2018 لا يزال يحظى بشعبية كبيرة رغم مرور سنوات على إطلاقه. وقد تصدرت أغاني الألبوم قوائم الموسيقى المختلفة في وقتها، ويستمر في جذب اهتمام الجمهور، ما يعكس القدرة الاستثنائية للفنانة في تقديم أعمال تترك بصمة طويلة الأمد.

أغاني حديثة رغم أزمات مع “روتانا”

في الفترة الأخيرة، ورغم توتر علاقتها مع شركة “روتانا”، طرحت شيرين عدة أغاني استطاعت أن تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم حذف الشركة لبعض أعمالها من المنصات، إلا أن أغاني مثل “ابتسمت” و”بتمنى أنساك” و”عسل حياتي” لاقت نجاحاً لافتاً وأثبتت شعبية شيرين المستمرة.

عودة إلى الساحة بحفل في دبي

تستعد شيرين لإحياء حفل جديد في دبي يوم 13 ديسمبر، ليكون أول ظهور فني لها بعد فترة غياب بسبب أزمتها مع “روتانا”. ويتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من جمهورها المتشوق لرؤيتها على المسرح من جديد، خاصة بعد تجاوزها تلك الفترة الصعبة.

شيرين: فنانة تتجاوز الأزمات وتحقق النجاحات

إن دخول شيرين عبد الوهاب إلى موسوعة غينيس يعكس حجم نجاحها وتأثيرها في عالم الموسيقى العربية. ورغم التحديات التي واجهتها، بما في ذلك الخلافات مع شركات الإنتاج، فإنها تواصل تقديم أعمال ناجحة وتثبت مرة أخرى أنها قادرة على العودة بقوة إلى الساحة الفنية.

مقالات مشابهة

  • بعد دخول شيرين عبد الوهاب.. 3 نجمات عرب يتصدرن موسوعة جينيس
  • شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس بإنجازٍ جديد
  • مصر.. الفنانة «شيرين» تدخل موسوعة «غينيس»
  • شيرين عبد الوهاب تدخل «جينيس» للأرقام القياسية.. ما السبب؟
  • شيرين عبد الوهاب تكتب التاريخ بدخولها موسوعة جينيس.. شاهد إطلالاتها المميزة
  • شيرين عبد الوهاب: من الأزمات إلى الأرقام القياسية – فنانة تكسر الحدود!
  • شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • الأولي مصريًا.. تعرف على ترتيب جامعة القاهرة في تصنيف ليدن الهولندي