كشف شريف صلاح، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن المفاوضات مع الشركة الألمانية، التي ستشرف على وضع جدول الدوري المصري لا تزال قائمة حتى الآن.

وقال شريف صلاح، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة صدى البلد، من أبوظبي، إن «رابطة الأندية أحدثت تأثيرًا في الدوري المصري، واستحدثنا بطولة كأس الرابطة، واستطعنا إعادة الجماهير مرة أخرى إلى الملاعب المصرية».

أحمد سالم: بعثة الزمالك في حالة نفسية سيئة.. وهناك إجراءات رادعة للمتجاوزين «الغندور» يفجّر مفاجأة بشأن تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات تصرف عاجل من إدارة الأهلي بشأن كهربا | تفاصيل

وتحدّث شريف صلاح عن أن موضوع طول الموسم سببه الأجندة المزدحمة وهناك فترات توقف كانت بسبب إقامة كأس أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية ودوري السوبر الأفريقي.

ولفت عضو رابطة الأندية إلى أن المفاوضات مع الشركة الألمانية المسئولة عن مسابقة الدوري لا تزال قائمة، ولم يتم توقيع العقود حتى الآن، لكن المفاوضات تسير بشكل إيجابي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري المصري رابطة الأندية رابطة الأندية المصرية المحترفة رابطة الأندية المصرية بطولة كأس الرابطة رابطة الأندیة

إقرأ أيضاً:

هل يكتب صلاح التاريخ أمام تشيلسي؟

المناطق_متابعات

بعد دخوله قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، يسعى نجم منتخب مصر محمد صلاح لتعزيز رقمه التهديفي وتجاوز الـ161 هدفاً حتى الآن، محتلا بها المركز العاشر، إذ ينتظر التوقيع على إنجاز مميز خلال مباراة فريقه ليفربول ضد ضيفه تشيلسي المقررة اليوم (الأحد) في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتطلع صلاح في لقاء تشيلسي لتسجيل هدف واحد على الأقل للتساوي مع جيرمين ديفو نجم توتنهام السابق، الذي يحتل المركز التاسع قي قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 162 هدفاً.

أما في حال تسجيله هدفين، فإن صلاح سيرفع رصيده إلى 163 هدفاً، بالتساوي مع النجم السابق لليفربول روبي فاولر، في المركز الثامن.

أخبار قد تهمك جماهير ليفربول تنقلب على صلاح: أهدافه تخفي “سوء مستواه” 6 أكتوبر 2024 - 12:52 مساءً صلاح يصدم الجمهور المصري ويغادر معسكر الفراعنة 22 يناير 2024 - 8:29 صباحًا

يُذكر أن صلاح ما زال بعيداً عن قائمة الخمسة الأوائل، إذ يفصله عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أسطورة مانشستر سيتي وصاحب المركز الخامس، 23 هدفاً.

ويغرد المهاجم الدولي الإنجليزي السابق ألان شيرار منفرداً في صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفاً، ومن المستبعد جداً أن يصل صلاح إلى هذا الرقم مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم: بعثة الزمالك في حالة نفسية سيئة.. وهناك إجراءات رادعة للمتجاوزين
  • الشركة السعودية لشراء الطاقة تعلن عن قائمة التحالفات المرشحة
  • "عقوبة التدخين".. رابطة الأندية تفرض غرامة كبيرة تصل للإيقاف
  • ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح في شباك تشيلسي
  • بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي.. إليك قائمة بأفضل هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • رابطة الأندية تعلن مواعيد الدوري المصري 2024- 2025
  • سجل وصنع.. محمد صلاح يقود ليفربول لعبور تشيلسي في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • قائمة الأندية المشاركة في كأس العالم 2025
  • هل يكتب صلاح التاريخ أمام تشيلسي؟