كرَّم اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، في مكتبه بديوان عام المحافظة، اللاعبة بسملة أحمد أبو النني، الفائزة ببطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والحاصلة على الميدالية الذهبية والفضية من البرتغال، بحضور النائبة سحر العشري عضو مجلس النواب ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وسط سعادة وفخر من أسرة البطلة.

ووفقا لبيان صحفي لمحافظة الغربية، أكد «الجندي» أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص المحافظة على دعم أبنائها المتميزين لمواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير

وقدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية، معربا عن مدى سعادته وفخره بما حققته اللاعبة في بطولة العالم في الكاراتيه والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا.

وأكد محافظ الغربية أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بدعم قطاع الرياضة والرياضيين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ببناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات.

وأشار إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.



نماذج مضيئة

وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الكاراتيه لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولة العالم للكاراتيه محافظ الغربية الميدالية الذهبية وزارة الشباب والرياضة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

لليوم الرابع.. محافظ الغربية يواصل متابعة حركة المواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية المتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لانتظام العمل داخل مواقف مراكز ومدن المحافظة و تكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة وبالميادين المختلفة يوميًا، للتأكد من التزام السائقين بـ تعريفة الركوب المقررة، وعدم مخالفة خطوط السير أو استغلال المواطنين، مؤكدة توقيع غرامات فورية ورادعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لتعريفة الركوب المقررة.

وأشار الجندي الى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد الجندي المواطنين، بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنه من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ،إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣، أو عبر الواتس آب الخاص بمبادرة "الغربية بتتغير بيكم "  على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤)

وفي سياق آخر وجه محافظ الغربية مديرية التموين بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يُكرم البطلة بسملة أحمد أبو النني الفائزة بذهبية بطولة العالم في الكاراتيه
  • محافظ الغربية يناقش أعمال تطوير السيد البدوي والمنطقة الأثرية المحيطة به
  • تغييرات مدهشة في ملامح «وزة» بطلة «خالتي فرنسا».. من الطفولة إلى الشباب
  • محافظ الغربية يستقبل وفد قطاع الإعلام وكلية الشريعة والقانون بطنطا
  • محافظ الغربية يستقبل وفد الإعلام بهيئة الاستعلامات وكلية شريعة وقانون الأزهر
  • محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للحركة بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لليوم الرابع.. محافظ الغربية يواصل متابعة حركة المواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • الغربية تواصل متابعة انتظام سير العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة
  • لليوم الثالث.. محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للالتزام بالتعريفة الجديدة