اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء، بلدة إذنا غرب مدينة الخليل.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة ونصبت حاجزًا عسكريًا في منطقة خلة اللبيد، وأوقفت الفلسطينيين ودققت في بطاقاتهم.
أخبار متعلقة خلال أسبوع.. الاحتلال يرتكب 26 مجزرة في غزة والضفة الغربيةالجامعة العربية: وحشية إسرائيل لم تبلغها قوة عدوانية في التاريخ الحديثوتواصل قوات الاحتلال منذ نحو شهرين اقتحامها للبلدة بشكل يومي، ولا تزال تغلق مدخلها الرئيس، وتمنع الأهالي من الخروج منها عبر الطرق الترابية الفرعية.

وحشية الاحتلالأكد مجلس جامعة الدول العربية أن إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، قد بلغت من الوحشية ما لم تبلغه قوة عدوانية على مدار التاريخ الحديث، وهي تبيد وتحرق المدنيين الفلسطينيين، وتدمر كل أشكال الحياة في قطاع غزة دون أي اكتراث بالقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة، أو بتدابير محكمة العدل الدولية ورأييها الاستشاريين.

خلال حملة دهم وتفتيش واسعة.. الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا في بيت أمر بـ #الضفة_الغربية#اليوم #يوم_الجمعة
التفاصيل: https://t.co/Uuygz1FCxg pic.twitter.com/1rOrQ58KCo— صحيفة اليوم (@alyaum) October 4, 2024
وأدان المجلس تقويض إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، عمل الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الدولية العاملة في قطاع غزة، بما في ذلك قصف مراكز ومقرات وكالة الأونروا، وتصنيفها كمنظمة إرهابية، والعمل على إنهاء مهامها في الأرض الفلسطينية المحتلة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الخليل الأراضي الفلسطينية المحتلة قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة الخليل مدينة الخليل بالضفة جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم باب الزاوية ويغلق محلات وسط الخليل

الخليل - صفا

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، وأغلقت محلات تجارية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت وسط المدينة، وأغلقت عشرات المحلات التجارية في باب الزاوية، مركز مدينة الخليل التجاري.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال أغلقت الطريق المؤدي إلى السوق المركزية في مدينة الخليل "شارع بئر السبع"، وموقف المركبات العمومية بحجة السماح للمستوطنين بزيارة موقع أثري في الشارع، يطلقون عليه "قبر عتنائيل بن قنز".

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة حلحول شمال الخليل بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة حلحول
  • استمرارًا لجرائمه.. الاحتلال يقتحم بلدة إذنا غرب الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم حي المصايف برام الله وبلدة سلواد
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم باب الزاوية وتغلق محلات بمدينة الخليل
  • الاحتلال يقتحم باب الزاوية ويغلق محلات وسط الخليل
  • الاحتلال الاسرائيلي يداهم بلدة إذنا وجبل الرحمة بالخليل
  • الاحتلال يداهم بلدة إذنا وجبل الرحمة بمدينة الخليل
  • فلسطين.. الاحتلال يداهم بلدة إذنا وجبل الرحمة بمدينة الخليل