إسبانيا – حول فريق ريال مدريد تأخره بهدفين إلى فوز ساحق على ضيفه بوروسيا دورتموند (5-2) في اللقاء الذي جمعهما امس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فاجأ الفريق الألماني أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول، سجلهما كل من المهاجمين، الهولندي دونيايل مالين والإنجليزي جيمي بينو جيتنز، في الدقيقتين (30، 34) على الترتيب.

ولكن ريال مدريد جاء من بعيد وحقق “ريمونتادا” قوية، بإحرازه خمسة أهداف متتالية، بدأها المدافع الألماني أنتونيو روديغر بعد مرور ساعة من انطلاق صفارة البداية، وبعد دقيقتين فقط أدرك البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي، ومن ثم وضع زميله الظهير الأيمن الإسباني لوكاس فاسكيز “الميرنغي” في المقدمة بتسجيله الهدف الثالث له بحلول الدقيقة 83.

قبل أن يعود فينيسيوس جونيور ويوقع على “هاتريك” بسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين (86، و90) من زمن اللقاء الذي على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد.

وحقق ريال مدريد حامل اللقب، بذلك انتصاره الثاني في الموسم الحالي لدوري الأبطال مقابل خسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم إلى المركز التاسع على سلم الترتيب، حتى الآن بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

بينما توقف رصيد نادي بوروسيا دورتموند عند 6 نقاط أيضا، ويشغل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة كذلك.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا| ريال مدريد في مهمة صعبة أمام دورتموند

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، نحو ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث يستضيف فريق ريال مدريد الإسبانى، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور الدورى ببطولة دورى أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".
ويسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، لحصد الثلاث نقاط، من تلك المواجهة، وذلك من أجل تصحيح أوضاعه بعد الخسارة الأخيرة أمام ليل الفرنسي خارج الديار في الجولة الثانية، بهدف دون رد.
وعلى الجانب الآخر، يبحث دورتموند لمواصلة انتصاراته، حيث حقق الفوز في أول جولتين بالمسابقة الأوروبية، أمام سيلتك الإسكوتلندي، بسباعية، وعلى كلوب بروج البلجيكى بثلاثية نظيفة.
لم تكن المباراة سهلة بالنسبة لخط دفاع ريال مدريد الإسبانى، بسبب القوة التى يتمتع بها خط دفاع دورتموند المنتشي بالانتصارات في البطولة القارية.
ويحتل فريق دورتموند صدارة الفرق المتاهلة لدور الـ 16 مباشرةً، بعد حصادها العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما يقع فريق ريال مدريد فى المركز الـ 17 برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعاقب دورتموند بريمونتادا ثقيلة
  • ريمونتادا .. ريال مدريد يسحق بروسيا دورتموند بخماسية
  • ريال مدريد يعاقب دورتموند بـريمونتادا مثيرة
  • ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يضرب بوروسيا دورتموند بخماسية في ريمونتادا مثيرة بدوري الأبطال
  • في ريمونتادا مثيرة.. ريال مدريد يعاقب دورتموند بمهرجان أهداف
  • تعرف على تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد
  • تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا| ريال مدريد في مهمة صعبة أمام دورتموند