روّج المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس لسياساتهما الاقتصادية باعتبارها أفضل فرصة لهما لجذب الناخبين اللاتينيين، لكن كل منهما تبنى نهجًا مختلفٍا تمامًا.
و في مقابلة لها مع قناة (تليموندو) الناطقة بالإسبانية يوم الثلاثاء، تعتزم نائبة الرئيس هاريس أن تسلط الضوء على كيفية توفير أجندتها المزيد من الفرص للرجال اللاتينيين، ضمن استراتيجية نتجت عن عمل نحو 12 مجموعة بحث واستطلاعات.

أعداد مؤسسات التدريبوتعتزم المرشحة الديمقراطية إظهار خططها لمضاعفة أعداد مؤسسات التدريب المهني المسجلة، وترغب في التشديد على خطتها لإلغاء متطلبات الدرجات الجامعية للالتحاق بوظائف حكومية اتحادية معينة، وتشجيع أصحاب الأعمال الخاصة على تبني نفس النهج.

#أخبار_اليوم
أخبار متعلقة بتشجيع من ترامب.. تزايد تصويت الجمهوريين مبكرًا في انتخابات الرئاسة بأمريكابسبب جارتها الشمالية.. كوريا الجنوبية تتوعد بإرسال أسلحة لأوكرانياعقب استئناف اجتماعاتها الدورية.. أحزاب مأرب تؤكد على وحدة الصف لمواجهة التحديات
للمزيد: https://t.co/IDPozxOaz4
لآخر الأخبار تابعونا على
https://t.co/1Wg1A1SUsB
https://t.co/0CmZIPqwno— أخبار اليوم (@akhbaralyomnews) October 22, 2024
كما ترغب هاريس في توفير قروض يمكن الإعفاء من سدادها بما يصل إلى 20 ألف دولار لمليون مشروع صغير.مائدة مستديرةوتواصل الرئيس السابق ترامب مع اللاتينيين يوم الثلاثاء، إذ استضاف مائدة مستديرة معهم في دورال، إحدى ضواحي ميامي.
وروّج ترامب، وهو محاط بمسؤولين منتخبين ورجال أعمال لاتينيين، بالاقتصاد إبان ولايته، والذي دفع بأنه أفضل بالنسبة للمجتمع اللاتيني مقارنة بالاقتصاد في إدارة الرئيس جو بايدن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب كامالا هاريس انتخابات الرئاسة الأمريكية انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024

إقرأ أيضاً:

تقدم طفيف لهاريس وتشاؤم بين الناخبين

أظهر استطلاع جديد تقدم المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية كامالا هاريس بفارق طفيف على منافسها الجمهوري دونالد ترامب، في حين يرى ناخبون متشائمون أن البلاد تسير في اتجاه خاطئ.

وحصلت هاريس في الاستطلاع الذي أجرته "رويترز/إبسوس" على 46% من آراء المشاركين مقابل 43% لترامب، ويقدر هامش الخطأ فيه بنقطتين مئويتين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2حرب غزة والانتخابات الأميركية ترفع النفط والذهب وأداء مستقر للدولارlist 2 of 2ماذا وراء علاقة "الثنائي الغريب" ترامب وماسك؟end of list

وعززت نتائج الاستطلاع وجهة النظر التي ترى أن المنافسة متقاربة بشكل لافت قبل أسبوعين فقط من الانتخابات المقررة في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكشف الاستطلاع الجديد أن لدى الناخبين نظرة متشائمة إزاء حالة الاقتصاد والهجرة، وهم يفضلون بشكل عام نهج ترامب تجاه هاتين القضيتين.

وفيما يتعلق بالسؤال عن أي المرشحين هو الأفضل في التعامل مع التطرف السياسي والتهديدات للديمقراطية رأوا أن أداء ترامب كان سيئا، وتقدمت هاريس عليه بحصولها على 42% مقابل 35% له.

وقدّم الاستطلاع مؤشرات على أن الناخبين -ولا سيما الديمقراطيين- قد يكونون أكثر حماسا لانتخابات هذا العام مما كانوا عليه قبل انتخابات 2020 عندما فاز الديمقراطي جو بايدن على منافسه الجمهوري ترامب.

مقالات مشابهة

  • ماذا سيحدث إذا حاول ترامب استباق نتيجة الانتخابات؟ هاريس توضح
  • هاريس وترامب في سباق الأمتار الأخيرة لكسب الناخبين
  • تقدم طفيف لهاريس وتشاؤم بين الناخبين
  • استطلاع رأي: ترامب وهاريس يتنافسان بشكل متقارب في 7 ولايات
  • هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما قبل أسبوعين من الانتخابات
  • هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات
  • نائبة الرئيس الأمريكي: ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة
  • هاريس تخاطب الناخبين السود من كنيسة في جورجيا
  • "فاينانشيال تايمز" تتساءل: هل تخسر كامالا هاريس الدعم بين الناخبين السود؟!