تغنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بلاعبه البرازيلي فينسيوس جونيور، مؤكدًا أحقيته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لموسم 2023-2024.

وقال المدرب الإيطالي أنشيلوتي في تصريحات عقب مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند، "فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية ليس بسبب الليلة ولكن بسبب ما فعله في الموسم الماضي"

مدرب ريال مدريد: فينسيوس لاعب غير عادي

وأضاف مدرب ريال مدريد "ما فعله الليلة سيساعده في الفوز بالكرة الذهبية؟ لا، سيساعده في الفوز بالكرة الذهبية العام المقبل".

وواصل انشيلوتي حديثه عن اللاعب البرازيلي، قائلًا "فينسيوس سيفوز بالكرة الذهبية، في رأيي، فيني لاعب غير عادي".

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يقلب الطاولة ويكتسح بروسيا دورتموند بخماسية في دوري أبطال أوروبا

وعن أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقه وبوروسيا دورتموند، قال أنشيلوتي "كان اللاعبون خجولين للغاية في الشوط الأول، في الشوط الثاني، لعبوا بطاقة أكبر وخاضوا المزيد من المخاطر وكان أفضل شوط لنا هذا الموسم".

وبسؤاله عن إصابة رودريجو، أجاب مدرب ريال مدريد "إنها إصابة عضلية، لقد قدم أداءً رائعًا في الهدف الثالث الذي سجلناه، إنه أمر مؤسف، ولكن هذا هو الحال".

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند مساء أمس بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريق الملكي لملاقاة غريمه التقليدي برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي فينيسيوس جونيور ريال مدريد أهداف مباراة ريال مدريد أفضل لاعب في العالم اصابة رودريجو البرازيلي فينسيوس جونيور الفوز بالكرة الذهبية الكرة الذهبية بوروسيا دورتموند بروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا جائزة الكرة الذهبية ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند ريال مدريد الإسباني لاعب البرازيل فينسيوس جونيور مباراة ريال مدريد مدرب ريال مدريد مدرب ریال مدرید بالکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ريال مدريد الإسباني ريمونتادا مثيرة على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بخماسية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فاجئ بوروسيا دورتموند مضيفه ريال مدريد، وسيطر على مجريات اللعب في الشوط الأول، وتقدم عليه بثنائية دون رد.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

افتتح دونيل مالين التسجيل في الدقيقة 30 من صناعة سيرو جيراسي، وأضاف جيمي جيتينز الهدف الثاني في الدقيقة 34 من صناعة مالين.

ورد الريال بمحاولات هجومية على مرمى دورتموند بعد الهدفين، حيث رفضت العارضة كرتين من رودريجو جوس وجود بيلينجهام في الدقيقة 37 في هجمة واحدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الفيستفاليا على الملكي بنتيجة 2-0.

في الشوط الثاني، قلب ريال مدريد الطاولة على بوروسيا دورتموند بتسجيل 5 أهداف متتالية، ليعود من بعيد في لقاء مثير.

قلص المدافع أنطونيو روديجير الفارق بهدف أول في الدقيقة 60 برأسية من تمريرة من الفرنسي كيليان مبابي.

وأدرك البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل في الدقيقة 62، بعد تدخل من مبابي، قبل العودة إلى تقنية الفيديو لاحتساب الهدف.

ووضع لوكاس فاسكيز الميرينجي في المقدمة بهدف ثالث في الدقيقة 83 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعزز فينيسيوس تقدم الملكي بهدف رابع في الدقيقة 86 من صناعة جود بيلينجهام، ثم اختتم فينيسيوس الخماسية و«الهاتريك» في الدقيقة 90+3 بمراوغة رائعة.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط، يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 6 نقاط تراجع بها إلى المرتبة الخامسة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحقق فوزاً مثيراً على دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • ريمونتادا مثيرة من ريال مدريد على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • توهج فينسيوس يقود ريال مدريد لفوز مثير على دورتموند في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • برابط مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • بذكريات النهائي.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • إصابة صادمة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند