يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل برشلونة وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موقف بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

يسعى برشلونة للثأر من هزيمته من بايرن ميونخ في المواسم الماضية كما ستكون مواجهة قوية للألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الذي يواجه ناديه القديم.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر ستي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وخسر برشلونة في الجولة من في دوري الأبطال خارج أرضه على يد موناكو بهدفين مقابل هدف قبل أن يفوز على أرضه في الجولة الثانية على يونج بويز بخماسية نظيفة.

بينما فاز بايرن ميونخ في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا على دينامو زغرب بتسعة أهداف مقابل هدفين بينما خسر خارج أرضه من أستون فيلا بهدف نظيف.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

من المتوقع أن يخوض بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: ألفونسو ديفيز - كيم مين جاي - دايوت أوباميكانو - كونراد لايمر

خط الوسط: بالينيا - جوشوا كيميش

الهجوم: سيرجي جنابري - توماس مولر - مايكل أوليسيه - هاري كين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ برشلونة دوري أبطال أوروبا تشكيل بايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد برشلونة فی دوری أبطال أوروبا برشلونة فی

إقرأ أيضاً:

غدًا الأربعاء.. برشلونة يستضيف بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا

الوحدة نيوز/ تتجه الأنظار غدًا الأربعاء، إلى ملعب لويس كومبانيس الأولمبي حيث يسعى برشلونة الإسباني إلى استعادة اعتباره من بايرن ميونخ الألماني في أبرز مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحلتها الجديدة.

ويدخل الفريقان العملاقان المواجهة وهما في ظروف مشابهة تمامًا، إذ يتصدر كل منهما الدوري مع خسارة مباراة والفوز بالثانية في الجولتين الأوليين من المسابقة القارية الأم التي بدأها برشلونة بالخسارة في موناكو 1-2 قبل الفوز الكاسح على يونج بويز السويسري 5-0، فيما فاز بايرن على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة كاسحة 9-2 قبل أن يسقط على أرض أستون فيلا الإنجليزي 0-1.

وترتدي المسابقة القارية أهمية مضاعفة لبايرن إذ يقام النهائي على ملعبه “أليانز أرينا” وبالتالي سيقاتل بشراسة من أجل محاولة الوصول إلى النهائي الثاني عشر في تاريخه المتوج بستة ألقاب، آخرها عام 2020.

وتواجه الفريقان في دور المجموعات خلال موسمي 2021-2022 و2022-2023 وخرج بايرن منتصرًا بالمباريات الأربع، مسجلًا فيها 11 هدفًا من دون أن تهتز شباكه.

وفي المباريات الأخرى، يحل إنتر ضيفًا على يونج بويز باحثًا عن نقطته السابعة، فيما يسعى أتلتيكو مدريد إلى تعويض سقوطه المذل في الجولة الثانية أمام بنفيكا البرتغالي 0-4 حين يستضيف ليل الفرنسي.

ويلعب أتالانتا الإيطالي مع ضيفه سلتيك الإسكتلندي ساعيًا إلى فوزه الثاني تواليًا والنقطة السابعة، بنفيكا مع فينورد، وريد بول سالزبورغ مع دينامو زغرب الكرواتي.

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتجه إلى كتالونيا استعدادا لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • غدًا الأربعاء.. برشلونة يستضيف بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يستضيف دورتموند وبرشلونة يواجه بايرن ميونخ في أبطال أوروبا
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا