صدى البلد:
2024-10-23@01:35:41 GMT

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف iPhone SE 4 Plus

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

انتشرت شائعات قوية حول خطط آبل لإطلاق iPhone SE 4 Plus بجانب iPhone SE 4، والذي من المتوقع أن يكون هاتفًا متوسط الفئة اقتصاديًا (بمفهوم آبل). 

بحسب"phonearena"، تشير التسريبات إلى أن الهاتف قد يرى النور في الأشهر الأولى من عام 2025.

وفقًا لمدونة يابانية تدعى Mac Otakara، ظهرت معلومات غير مؤكدة من مصادر في "علي بابا" تدعي أن آبل تعمل على إصدارين بحجم 6.

1 بوصة و6.7 بوصة من iPhone SE 4،  حتى أن بعض النماذج التجريبية ظهرت بتصميم مستوحى من iPhone 14، مع شاشة تحتوي على كاميرا خلفية واحدة، كما هو متوقع من سلسلة SE.

فيما  وصرحت لـ MacRumors بأنه من المحتمل أن يكون إصدار 6.1 بوصة هو الوحيد الذي سيتم إصداره في النهاية.

مقارنة هتصدمك.. شاومي 14 ألترا يتحدى iPhone 15 Pro Max ببطارية ضخمة وتصميم شيك.. تكنو تطلق هاتف 5G رخيص يشبه iPhone 16

بالنظر إلى 2025، يتوقع أن تتخلى آبل عن إصدار Plus من سلسلة iPhone 17 الرائدة، بدلاً من ذلك، قد نرى جهازًا نحيفًا وأنيقًا يحمل أحد الأسماء التالية:

iPhone 17 Slim

iPhone 17 Ultra

iPhone 17 Air

حتى إذا لم يتحقق إصدار iPhone SE 4 Plus، فإن الهاتف القياسي iPhone SE 4 يثير الفضول، حيث سيأتي بشاشة OLED بحجم 6.1 بوصة، وهي المرة الأولى التي تتميز فيها سلسلة SE بهذه التقنية. 

 iPhone SE 4 Plus 

سيعمل الهاتف بمعالج A18، وهو نفس المعالج الموجود في iPhone 16 و16 Plus، مما يضمن أداءً متطورًا وحديثًا.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يكون أول هاتف iPhone يستخدم مودم 5G من تصنيع آبل، ليحل محل مودم Snapdragon X65 المستخدم في iPhone 14.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاشة OLED

إقرأ أيضاً:

بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17

بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل، حيث من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة هواتف iPhone 17 في نهاية العام المقبل.

وتشير التسريبات الجديدة إلى العديد من التغييرات  المثيرة في تشكيلة Apple لعام 2025. ووفقًا لبعض المحللين، سيحصل كل من طرازي iPhone 17 Pro وiPhone 17 Air على تحسينات كبيرة  ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 17 في نهاية العام المقبل، وقد بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل. 

ووفقا لموقع “gizmochina” تشير  التسريبات الجديدة إلى أن التغييرات في هواتف  iPhone 17 Pro وهاتف  iPhone 17 Air  تعمل بالعديد من  التحسينات الكبير، خاصة في أداء الكاميرا والتصميم. إليك كل ما يجب معرفته.

 سلسلة هواتف iPhone 17

وتشير أحدث التقارير الصادرة عن جيف بو، المحلل في شركة هايتونج إنترناشيونال إلى أن شركة أبل ستقدم  سلسلة هواتف iPhone 17 تاتي بكاميرا مقربة بدقة 48 ميجابكسل مع هاتفي آيفون 17 برو وآيفون 17 برو ماكس، وهي ترقية كبيرة من عدسة التقريب بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في طرازي آيفون 16 برو الحاليين. ومن المتوقع أيضًا أن تظل الكاميرا الأمامية في طرازي برو الجديدين بدقة 12 ميجابكسل، على غرار سلسلة آيفون 16 برو.

ومن المتوقع أن تظل أحجام الشاشة كما هي، حيث يتميز iPhone 17 Pro بشاشة مقاس 6.3 بوصة بينما يظل Pro Max بشاشة مقاس 6.9 بوصة 

ومن المرجح أن يعمل كلا الطرازين بشريحة A19 Pro القادمة من Apple، والتي سيتم بناؤها باستخدام عملية التصنيع المتقدمة 3nm من TSMC، مما قد يوفر سرعات أسرع وكفاءة أفضل للبطارية.

مقالات مشابهة

  • من أسرة "Galaxy Z".. سامسونج تطرح هاتفًا جديدًا قابلًا للطي
  • «فيفو» تكشف عن هاتفها الاقتصادي الجديد «Vivo Y19s».. تعرف على المميزات
  • اشتري بسرعة.. خصم جبار لفترة محدودة على هواتف إيفون 15 برو
  • سامسونج تطلق إصدار خاص من هاتف Galaxy Z Fold 6
  • تفاصيل مواصفات هاتف vivo S20 قبل الإعلان الرسمي
  • بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • تسريبات حصرية.. هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار