بوابة الفجر:
2024-10-23@01:37:46 GMT

عبد الرحيم حسن يكشف عن علاقته بـ محمد صبحي

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

 

تمكن الفنان عبد الرحيم حسن من خطف قلوب الجماهير خلال ظهوره ببرنامج صاحبة السعادة، وكشف عبد الرحيم عن علاقته بالفنان محمد صبحي. 
 

وقال:" إن أكثر ما ربط بينه وبين الفنان الكبير محمد صبحي، هو مسلسل فارس بلا جواد، مؤكدا أن مشاركته في هذا المسلسل "بصمة" يعتز بها في مسيرته الفنية".
 

شاهد تحدي محمد صبحي مع عبد الرحيم حسن 
 

وأضاف:" "دوري في مسلسل فارس بلا جواد كان غريب علي، وكان في تحدي كبير، وأستاذ محمد صبحي مرشحني لشخصية 14 حلقة، اللي جسدها صديقي خليل مرسي، وكان ضابط مصري".







 

وتابع: "بعدها قالي في دور لباشا تركي، 4 حلقات، طلب مني أقرأ الدورين، وتاني يوم قولتله هاخد دور حاذق باشا، وحسيت أنه هيكون علامة في المسلسل وفي تاريخ حياتي".
 

وأشار: "لما دخلت في الشغل بعد كدة، اشتغلت مع عدد كبير من الأساتذة الكبار، زي الأستاذ أحمد توفيق، في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وأعمال تاريخية كتير".

أبرز أعمال عبد الرحيم حسن 
 

عبد الرحيم حسن" ممثل تليفزيونى عمل فى المسرح وفى السينما وظهر فى الثمانينيات وادى أدوارا ثانوية، يمكن رؤيته فى دور زعيم الجماعة الإسلامية المتطرفة فى فيلم " دم الغزال " عام ٢٠٠٥. ودور شافع تاجر الأقراص المخدره فى مسلسل الهروب عام ٢٠١٢.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الرحيم حسن الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

صدقي صخر يدير ماستر كلاس المخرج تامر محسن بمهرجان الجونة السينمائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يدير الفنان صدقي صخر ماستر كلاس للمخرج تامر محسن تحت عنوان توجيه الممثل خلال فاعليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي وذلك يوم 30 أكتوبر.

وفي سياق آخر، يصور صدقي صخر حاليًا مسلسل رقم سري مع النجمة ياسمين رئيس وعمرو وهبه، والذي يعد امتدادًا لمسلسل صوت وصورة، ويقدم صدقي شخصية لطفي عبود المحامي.

مسلسل رقم سري من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد عبد التواب، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم الشتاء الـOff Season.

وقد انتهي صدقي صخر من تصوير فيلم قصر الباشا، والذي يقدم فيه شخصية نجيب الدسوقي، والعمل من بطولة أحمد حاتم، وحسين فهمي، وصدقي صخر، ومايان السيد، وأحمد فهيم، وأمير صلاح الدين، ومحمد القس، ونبيل عيسى، وحمزة العيلي، ونانسي صلاح، ومحمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

وقدم صدقي صخر مؤخرا بودكاست كلام عائلي، يستضيف نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين للحديث عن عائلاتهم والعلاقات والأولاد والزواج وغيرها من المواضيع الاجتماعية، ويتكون الموسم الأول من 12 حلقة.

كما شارك صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ3 أعمال فنية هم كامل العدد + 1 ومسلسل فراولة ومسلسل لانش بوكس.

مقالات مشابهة

  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل لأحمد العوضي
  • صدقي صخر يدير ماستر كلاس المخرج تامر محسن بمهرجان الجونة السينمائي
  • محمد رجب يتعاقد على فيلم جديد من إنتاج السبكي
  • محمد رجب يعلن عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان "كوكتيل"
  • نصور الجزء الثاني حاليا.. محمد رزق يكشف السر في نجاح مسلسل جودر
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • قبل عرضه... تعرف على تفاصيل فيلم عين حورس
  • زين مالك يكشف كواليس علاقته بالراحل ليام باين