أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، ضرورة الحفاظ على صورة مصر في الخارج، تعليقًا على ما حدث من اعتداءات من بعض لاعبي الزمالك على أحد أفراد الأمن، عقب مباراة بيراميدز، في نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات.

ووجّه الكومي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» من أبو ظبي على قناة «صدى البلد»، رسالة لجميع اللاعبين، قائلًا: «منحكم الله موهبة كبيرة يمكن أن تستمر معكم بعد الاعتزال بفضل الاحترام والأخلاق».

أحمد سالم: بعثة الزمالك في حالة نفسية سيئة.. وهناك إجراءات رادعة للمتجاوزين «الغندور» يفجّر مفاجأة بشأن تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات تصرف عاجل من إدارة الأهلي بشأن كهربا | تفاصيل

وأشار إلى أن هناك البعض من المواهب المصرية ذهبت إلى طي النسيان بسبب انحدار أخلاقهم، بينما مواهب أخرى مستمرة وعالقة في أذهان وقلوب الجماهير بفضل أخلاقهم الكبيرة، مضيفًا «ربنا منحكم الشهرة والمال، استغلوهم في الأمور الإيجابية».

واختتم إيهاب الكومي، تصريحاته «نادي الزمالك قلعة كبيرة واعتذاره في بيان رسمي للجانب الإماراتي يؤكد ذلك، لكن لحد امتى هنفضل مش بنحافظ على صورة مصر، ولاعب الكرة لا بد أن يتمتع بالثقافة مثلما فعل محمد صلاح والتي كانت سببًا في نقلة أخرى له».

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لاعبي الزمالك نادي الزمالك الاعلامي هاني حتحوت ايهاب الكومي السوبر المصري نهائي السوبر نهائي السوبر المصري السوبر المصري بالإمارات أزمة ثلاثي الزمالك

إقرأ أيضاً:

اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك

شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وسفير مصر بالإمارات، لمتابعة أزمة لاعبي الزمالك الثلاثة دونجا ومصطفى شلبي والحارس محمد صبحي .

وعلم موقع “صدى البلد”، أن الاتصالات بين وزير الشباب والرياضة وسفير مصر بالإمارات شريف عيسى، جاءت لحل واحتواء الأزمة لحماية اللاعبين المعرضين للحبس أو الغرامة.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أعلن أن إدارة النادي تدرس قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع :"يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم ".

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه يكشف سبب تأخر بيان الزمالك بشأن أزمة الثلاثي |تفاصيل
  • «الغندور» يفجّر مفاجأة بشأن تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات
  • كفاية عبث.. أحمد موسى يعلق على أزمة مباراة الزمالك بالإمارات
  • عاجل.. الزمالك يعلن فتح تحقيق موسع في أحداث الأزمة بالإمارات
  • تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات «فيديو»
  • عمرو أديب: أزمة لاعبي الزمالك بالإمارات تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة
  • عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو)
  • اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك
  • ترحيل كهربا واحتجاز ثلاثي الزمالك.. أبرز أحداث مباريات السوبر بالإمارات